Herelllllan
herelllllan2

قصف صاروخي ومدفعي يزلزل مخابئ العدوان والمرتزقة في حجة ومارب وتعز وشبوة

 

يمانيون../

كشــفت مصــادر في القــوة الصاروخيــة للجيــش واللجــان الشــعبية عن حصيلة خســائر ثقيلة تكبدهــا تحالف العدوان

الســعودي الاميركــي والمرتزقــة في محافظــة الجــوف في عملية القصف التي نفذتها امس القوة الصاروخية واستهدفت معقلا رئيســيا لمرتزقــة العدوان الســعودي في محافظــة الجوف فيما

اكــدت المصــادر أن القوة الصاروخيــة للجيــش واللجان دكت امــس معاقل المرتزقــة بصاروخ من طــراز ” زلــزال ـ 2 ” محققة اصابات مباشرة.

واوضحــت المصادر أن الصاروخ الباليســتي من طراز “قاهر M ـ 2 ” الــذي اســتهدف أول مــن أمــس مركــز قيــادة المنطقــة العســكرية مجمع الحــزم بالجوف دمــر غرفة عمليــات تابعة لكتائــب تحالف العــدوان الســعودي والمرتزقــة وصرع طاقمها ضمن آخرين ناهز عددهم الــ 47 ضابطا بينهم قادة ميدانيون برتب رفيعة.

واكــد المصدر أن الضربــة الصاروخيــة أدت كذلك إلى تدمير ســائر الأجهــزة والعتــاد في غرفــة العمليــات فضلا عــن تدمير خمــس آليات مدرعــة كانت في الموقــع، لافتــا إلى أن بني صرعى المرتزقــة نجل أمني الوائلي المدعو ابراهيم رئيس غرفة العمليات الــذي قــضي متأثــرا بجراحــه وكذلــك مــصرع العميــد المدعو عبدالله النبهان.

وجاء ذلك فيما قصفــت القوة الصاروخية للجيش واللجان امــس بصاروخ من طراز ” زلزال ـ 2 ” معاقل المرتزقة في معســكر الجرعوب بمديرية المتون، بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف هذا الموقع وتجمعات اخرى للمرتزقة في سايلة العرضي ومحيط قرية العضبة في مديرية الغيل محققة إصابات مباشرة.

في غضــون ذلــك اســتمرت قــوة الإســناد المدفعــي التابعة للجيــش واللجان في محافظة حجــة في عملياتها النوعية بدك معاقــل المرتزقة وقالــت مصادر عســكرية ميدانيــة إن مدفعية الجيش واللجان دكت امس تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي شمالي صحراء ميدي.

وفي جبهــة مــأرب أكــدت مصــادر عســكرية ميدانية مصرع واصابــة عــدد كبير مــن كتائــب تحالــف العــدوان الســعودي والمرتزقة في قصف مدفعي اســتهدف تجمعاتهم مساء أمس في معسكر كوفل بمديرية صرواح بمحافظة مأرب محققا اصابات مباشرة.

وأوضــح المصــدر أن عمليات قصــف أوكار المرتزقــة في مارب تزامنت مع اخرى في محافظة شبوة اسفرت عن مصرع وإصابة نحو 12 مرتزقا بعد اســتهداف تجمعاتهــم في منطقة بيت دبوه بمديرية عسيلان، فيما أحرقت نيران الجيش واللجان الشعبية أمس آلية عسكرية لمرتزقة العدوان السعودي محملة بالذخائر.

وطبقا لمصادر عســكرية فقــد تم التعرف عــلى هوية القتلى في هــذه العمليــة وهم : فواز مهدي، انيــس احمد حقاش، فارس أحمد علي الحمصي، مهدي مبارك علي شنع، فضلا عن ثمانية جرحى بعضهم أسعف إلى المستشفى في حال صحية حرجة.

وفي محافظة تعز دمــرت القوة الصاروخية للجيش واللجان مدرعــة عســكرية تابعــة لكتائــب العــدوان والمرتزقــة بصاروخ مضاد للدروع في ســايلة موزع، فيما اعطبت القوة المدفعية آلية للمرتزقــة في قصــف مدفعي اســتهدف تجمعا لهــم في مديرية عسيلان بشبوة.

واكــدت المصــادر العســكرية مصرع 4 مــن مرتزقــة العدوان الســعودي وإصابة 8 آخرين بقصف مدفعي للجيش واللجان استهدف آلية محملة بالذخائر في مديرية عسيلان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com