Herelllllan
herelllllan2

استخدم “غـاز الكيمتريـل”.. طيران العدوان يشن غاراته على العاصمة وعدد من المحافظات “أسماء المناطق”

 

يمانيون../

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم، فجر اليوم الخميس سلسلة غارات على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات مخلفاً أضرار كبيرة بالممتلكات العامة والخاصة.

عــاود طــيران تحالــف العــدوان الســعودي الأمريكي فجر اليوم الخميس غاراته الهستيرية عــلى العاصمــة صنعــاء بعد أســابيع مــن وقف غاراته على أحياء العاصمة.

وقالـت مصادر عســكرية ميدانيــة أن طيران العــدوان اســتهدف فجــر اليــوم بأربع غــارات معســكر ضبــوة في منطقة ســواد حزيز جنــوب العاصمة وغــارة ثالثة على تبــة التلفزيون في شــمالها فضلا عن شــنه غارة رابعــة على حديقــة 21 ســبتمبر، وســط تحليق كثيف لطــيران العــدو في ســماء العاصمــة فيما أكــدت تقاريــر متعددة اســتخدام طــيران العدو “غــاز الكيمتريــل” لتفريــق الســحاب في ســماء العاصمة صنعاء.

جــاء ذلك بعــد سلســلة غارات هســتيرية شنها طيران العدوان السعودي على المحافظات.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن 12 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة، وغارتين على جبال العمري بمديرية ذباب بتعز، و4 غارات على مديرية موزع بالمحافظة عينها، و غارة على مديرية صرواح بمأرب .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان الحربي والمروحي يمشط في سواحل التحيتا وبيت الفقيه بمحافظة الحديدة مستهدفا زوارق المواطنين.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على مديرية الغيل بمحافظة الجوف، و ثلاث غارات على مديرية كرش في محافظة لحج.

الجدير بالذكر أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي يقصف أبناء الشعب اليمني الصامد، منذ الـ26 مارس 2015م، مستخدماً مختلف الأسلحة المحرمة دولياً مخلفاً الآلاف الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com