Herelllllan
herelllllan2

كتائب العدو تحت رحمة القوة الصاروخية.. قاهر ٢-M والكاتيوشا تعصف بمواقعهم في جيزان ونجران  

 

يمانيون../

باتت كتائب جيش العدو السعودي تحت رحمــة القــوة الصاروخية للجيــش واللجان الشعبية.

فقــد لقــي عدد مــن الجنــود السعوديين مصرعهم وأصيب آخرون أمس في اســتهداف صاروخــي ومدفعــي لتجمعاتهــم في مواقــع عسكرية عديدة في جيزان ونجران.

وقالــت مصــادر عســكرية، أن مدفعيــة الجيش واللجان الشــعبية قصفت تجمعات للعسكريين السعوديين وآلياتهــم في موقــع الشــانق في جيزان، مؤكّداً مقتــل وجرح عدد منهم.

وأضــاف المصــدر أن صاروخيــة الجيــش واللجــان الشــعبية قصفــت بصواريــخ الكاتيوشــا تجمعات للعسكريين السعوديين في حصن الحماد بقطاع نجران.

وأكــدت المصــادر، أن صاروخيــة ومدفعية الجيــش واللجــان الشــعبية اســتهدفت تجمعات عسكرية ومرابض مدفعية الجيش الســعودي شرق قريــة القفــل وخلــف كرس جوبح في جيزان، محققة إصابات مباشرة.

وأضــاف المصــدر أن مدفعيــة الجيــش واللجان قصفت تجمعات للجيش السعودي في موقع الكرس في جيزان.

وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قد أطلقت في وقت متأخر من مساء أمــس الأول صاروخاً باليســتياً من نوع قاهر m2 على تجمع للجيش الســعودي ومرتزقته في الموسم بجيزان.

وأوضــح مصــدر عســكري لوكالــة الأنباء اليمنيــة /ســبأ/ أنــه تــم إطــلاق صــاروخ باليســتي قاهــر m2 عــلى تجمــع للجيــش السعودي ومرتزقته في مركز الحافية بالموسم محققاً إصابات مباشرة.

إلى ذلك قتل أمس خمسة من جنود العدو الســعودية في عملية نوعيــة لأبطال الجيش واللجان شمال غرب ساحل ميدي بمحافظة حجة بالتــوازي مــع إخفاقــات وفشــل تحالــف العدوان الســعودي الأمريكي ومرتزقته على المســتويات السياســية والأمنيــة في المناطق المحتلة من الوطن اليمني يتلقــى الغــزاة والمرتزقة المزيد من الخسائر والانكســارات العسكرية عــلى أيدي أبطال الجيــش واللجان في كافة الجبهات.

حيث لقي عشرات المرتزقة مصرعهم في عمليــات بطولية للمجاهدين خلال الســاعات الماضيــة في مناطــق متفرقة من تعز والجوف ومأرب.

وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجــان الشــعبية أمــس صليه مــن الصواريــخ عــلى تجمعــات مرتزقــة العــدوان الســعودي الأمريكي في المخا بمحافظة تعز.

وأوضح مصدر عســكري لـ(ســبأ) أن القوة الصاروخية استهدفت بصلية من الصواريخ تجمعــات لمرتزقة الغزاة محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.

كمــا اســتهدف أبطــال الجيــش واللجــان بقذائــف المدفعيــة والهــاون تجمعات لمرتزقة العــدوان حول مفرق موزع وشــمالي المخــا ملحقة خســائر فادحة في أرواح وعتاد المرتزقة.

وفي الجــوف لقــي 4 مــن مرتزقــة العــدوان مصرعهــم بنــيران الجيــش واللجان في مديرية المتون.

وفي مأرب دكــت مدفعيــة الجيــش واللجــان الشــعبية تجمعــات مرتزقة العدوان الســعودي الأمريكي في وادي الربيعــة بمديريــة صرواح محافظــة مأرب.

وأكــد مصــدر عســكري مــصرع وإصابــة عــدد مــن المرتزقــة في قصف مدفعــي اســتهدف موقعاً لهــم بوادي الربيعة شرق صرواح.

إلى ذلــك ألقــى طــيران العــدوان السعودي ثلاث قنابل ضوئية في سماء المديرية نفسها.

وعــلى صعيــد الانفــلات الأمنــي والفــوضى العارمــة التــي تعيشــها المحافظــات الجنوبية في ظل الاحتلال اســتهدف عنــاصر من تنظيــم داعش الإرهابــي نقطــة عســكرية في مديرية يافع ما أسفر عن وفاة جندي وإصابة 8 آخرين.

وتشــهد العاصمــة التجاريــة والاقتصاديــة عــدن انفلاتــاً أمنياً غير مســبوق مــع تصاعــد الاحتجاجــات الشــعبية الغاضبــة ممــا آلــت إليــه الأوضــاع الخدميــة في ظــل الاحتــلال وحكومة المرتزقة والعملاء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com