Herelllllan
herelllllan2

موقع كندي: امريكا والناتو وطغاة الخليج وإسرائيل يدعمون تنظيم “داعش” الإرهابي

 

يمانيون/وكالات

كشــف موقع “غلوبــال ريســيرش الكندي” أمــس في مقال للكاتــب “مارك تايانــو” بأن تنظيم “داعش” الارهابي يتلقى الدعم بشكل كامل من امريكا وحلــف شمال الأطلسي “الناتو”، والطغــاة في الخليج الفارسي، بما في ذلك السعودية وإسرائيل.

وأكــد الكاتب في مقاله انه وبعد ست سنوات من الحرب القذرة على سوريا، ينبغي أن يكون أصبح واضحا إلى حد ما، ان هناك شبكة معقدة من وكالات الدعاية التي تحجب حقيقة الدعم الذي يتلقاه تنظيم “داعش” الارهابي.

وتابــع الكاتب في مقالــه أن المحافظون الجــدد في امريكا ومنــذ فترة طويلة يتحدثون عن سياسة “الفــوضى الخلاقة” في الشرق الأوسط، هذه الفوضى التــي تقوم بترسيخ الهيمنة الأمريكية في المنطقة من خلال التسبب في عدم الاستقــرار على مستــوى المنطقة، وتوليد المزيد من “الــدول الفاشلة”، وفي الواقــع، الحروب العرقيــة والدينية والمدنية تحمل الــشرق الأوسط في هذا الاتجاه.

واستطرد الكاتب بالقول: أن وكلاء الناتو الإرهابي يقومون بضربات جوية إجرامية تقتل المدنيني وتدمر البنى التحتية بما في ذلك المستشفيات والمدارس، وتدمر الاقتصاد، وتخلق حالة من الفوضى، فهذا هو ما يريدونه، فجميع الارهابيني الذين يغزون سوريا يقومون بمصالح حلف الناتو الاستراتيجية التي تتمثل بقتل المدنيني وتدمير البلاد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com