Herelllllan
herelllllan2

يوم عصيب للمرتزقة في تعز ونهم “تفاصيل”

 

يمانيون../

عــاش مرتزقة العــدوان الســعودي الأمريكي أمس يوماً عصيبــا وتلقوا ضربات موجعة على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية في عدد من الجبهات.

ودكــت القــوة الصاروخية تجمعــات الخونة أمس بثلاثة صواريــخ من نوع زلزال 2 في نهم مخلفة أعدادا كبيرة من القتــلى والجرحى, كما تمكن أبطال الجيش مــن اقتحام مواقع لهم في المنطقــة ذاتها بعد أن كبدوا العملاء خسائر في الارواح والعتاد وفي تعز ســقط عدد مــن المرتزقة صرعــى وقتلى في كسر زحف لهم باتجاه القصر الجمهوري والتشريفات .

ودكــت القــوة الصاروخيــة للجيــش واللجــان الشــعبية أمس بثلاثة صواريخ زلزال2 تجمعات كبيرة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي أسفل فرضة نهم.

وأوضــح مصدر عســكري أن القــوة الصاروخيــة اســتهدفت بثلاثــة صواريخ نوع زلزال2 تجمعات للمرتزقة أسفل الفرضة موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم. ولقــي عــدد كبير مــن مرتزقــة العدوان الســعودي الأمريكــي مصرعهم أمــس بهجوم للجيــش واللجان الشعبية على مواقعهم بالأطراف الشرقية لمديرية نهم.

وأكد مصدر عسكري لوكالة (سبأ) أن وحدات الجيش واللجان الشــعبية نفذت عمليات اقتحام نوعية على مواقع مرتزقة العدوان خلف جبال عيــدة والمنارة بالأطراف الشرقية لنهــم وكبدتهم عدداً كبيراً من القتلى والجرحى. وأشار المصدر إلى اغتنام أسلحة وعتاد عسكري في العملية النوعية.

وفي تعز أكد مصدر عســكري مــصرع وإصابة أكرث مــن 37 من مرتزقــة العــدوان الســعودي الأمريكي في كــسر زحف لهم باتجــاه القصر الجمهوري ومعســكر التشريفات بمحافظة تعز.

وأوضح المصــدر أن أبطال الجيش واللجان الشــعبية كسروا زحفاً لمرتزقة العدوان على القصر الجمهوري ومعســكر التشريفات ً وكبدوهم أكرث من 37 قتيلا وجريحاً بينهم قيادات من المرتزقة.

وأكــد المصــدر اســتمرار ســيطرة أبطــال الجيــش واللجــان الشــعبية ومعهــم أبنــاء تعــز الشرفــاء على القــصر الجمهــوري ومعســكر التشريفــات ســيطرة كاملــة، ويقومــون حاليا بتمشــيط الأحيــاء المجاورة وتطهيرها من مرتزقة العدوان . كمــا ســقط 11 مــن مرتزقــة العــدوان الســعودي الأمريكــي بــني قتيــل وجريــح في عمليــات متفرقــة للجيش واللجان الشعبية بمحافظة تعز .

وأكــد مصــدر عســكري مصرع ســبعة من المرتزقة في منطقة الجحملية و مصرع وجرح أربعة آخرين في بير باشا . ولفــت المصــدر إلى أن طــيران العــدوان شــن ثلاث غــارات على مــدارس العمري في مديريــة ذباب و غارة غرب معسكر خالد بمديرية موزع بالمحافظة .

إلى ذلــك أســقطت الدفاعــات الجويــة للجيــش واللجان الشعبية أمس طائرة استطلاع تابعة للعدوان السعودي الأمريكي السعودي بمحافظة تعز.

وأوضــح مصدر عســكري أن دفاعات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من إسقاط طائرة اســتطلاع تابعة للعدوان في منطقة العمري بمديرية ذباب غرب محافظة تعز.

يذكــر أن الدفاعــات الجويــة أســقطت طائــرة اســتطلاع للعدوان في صحــراء ميــدي في 30 من مايو الماضي .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com