الرئيسية / أخبار / محليات / جرائم العدوان / سلسلة من الغارات على مناطق متفرقة بالعاصمة والمحافظات

سلسلة من الغارات على مناطق متفرقة بالعاصمة والمحافظات

 

يمانيون ../

عاود طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم اليوم شن غاراته مستهدفا العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات .

واستهدف الطيران المعادي المركز الصحي المخصص لحالات الكوليرا في منطقة قحزة شمال مدينة صعدة ما أدى إلى إصابة عدد من المرضى ومرافقيهم، فيما شن بالتزامن غارة على مشروع المياه في منطقة الحمزات بمديرية سحار .

وأوضح مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبد الاله محمد العزي أن طيران العدوان استهدف بغارة مركز قحزة لعلاج حالات الكوليرا المليء بالمرضى ومرافقيهم ما أدى إلى إصابة عدد منهم .

وأشار إلى أن الغارة ألحقت أضراراً جسيمة بالمبنى و التجهيزات الطبية في المركز أدت إلى خروجه عن الخدمة ونقل الحالات المرضية إلى أماكن أخرى .

وطبقا لمصادر محلية فأن طيران العدوان شن خمس غارات على المشتل الزراعي بمنطقة العند في مديرية سحار و غارتين على منطقة آل صبحان بمديرية باقم وخمس غارات على وادي أبو جبارة و المليل والطلعة بمديرية كتاف .

وأفاد المصدر أن طيران العدوان دمر بغارة محطة للغاز في منطقة البرح بمديرية مقبنة محافظة تعز كما شن ست غارات على مدارس العمري في مديرية ذباب و خمس غارات على مديرية المخا و غارة على منازل المواطنين أسفل تبة هائل في مديرية صالة .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة دوار مستبا بمحافظة حجة وغارتين على منطقة النهدين بأمانة العاصمة وثلاث غارات على مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة ، وشن غارة على مديرية صرواح في محافظة مأرب .

هذا وشن طيران العدوان غارتين على موقع الحثيرة في جيزان وثلاث غارات على منطقتي المليل والطلعة في نجران .

حملة دعم البنك المركزي