Herelllllan
herelllllan2

وصفة مذهلة .. لتبييض الأسنان في اقل من 10 دقائق!

مكون منزلي واحد فقط ستحصل على اسنان كالؤلؤ!

يمانيون – وكالات – تبييض الأسنان يحتاج الكثير من العناية ، و تنظيفها بشكل دوري حتى تحصل على أسنان كبياض الثلج ، وقد لا يعرف البعض أن هناك بعض الطرق والوصفات الطبيعية التي تعمل على التخلص من إصفرار الأسنان في وقت قياسي قصير.

ينبغى أولا أن يعرف الجميع أن بعض الخلطات قد تأخذ وقتًا طويلًا ، و لكنها بالفعل تعمل على تبييض الأسنان حسب حالة الأسنان ، ومدى العناية الشخصية بها.

أسباب إصفرار الأسنان
هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى حدوث صبغات الأسنان ، مثل تناول الأطعمة وتراكم الباقي بين الأسنان ، والتدخين ، وتناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين ، مثل الشاي و القهوة ، ومشتقاتها بالإضافة إلى عدد أخر من العوامل الأخرى ، مثل عدم تنظيف الأسنان بشكل يومي ، وإتباع العديد من العادات الصحية الخاطئة.

الكركم (الهرد) باللهجة المحلية اليمنية
أثبتت بعض الدراسات والأبحاث المتخصصة في صحة الفم والأسنان ، أن الكركم يعتبر عامل قوي في الحفاظ على صحة الأسنان، ويعمل على قتل البكتيريا المسببة لإصفرار الأسنان.

يحتوى الكركم على مركب يسمى الكركمين ، وهو المركب المسؤول عن علاج مشاكل الأسنان ، ويعمل على تبييضها ، ويعالج مشاكل اللثة المختلفة ، ولكن دائمًا ما ينصح الخبراء بإستعماله مرة يومياً.

وصفة الكركم لتبييض الأسنان
يتم إضافة معلقتان من مسحوق الكركم إلى القليل من الماء ، ومن ثم يتم تفريش الأسنان بالخليط لمدة 5 دقائق على الأقل يوميًا ، وسترى نتائج مرضية في نفس الوقت ، وبعد الإنتهاء من تفريش الأسنان ، إغسل الأسنان جيدًا بماء فاتر لإزالة أي أثار لهذا الخليط.

نصائح عند إستخدام الكركم
1 – للنساء الحوامل يجب إستشارة الطبيب الخاص قبل إتباع هذه الوصفة.

2 – للرجال لا تستخدم هذه الطريقة أكثر من مرة يوميًا لأنها تقلل الخصوبة.

3 – بالنسبة بمرضى السكر لا تستخدم هذه الطريقة كثيرًا لأنها تعمل على خفض نسبة السكر فى الدم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com