Herelllllan
herelllllan2

جنود بن سلمان يواصلون هواياتهم في الفرار من مواقعهم في جبهات ما وراء الحدود

يمانيون – متابعات :

في الوقــت الــذي يتشــدق فيــه حاكــم السعودية محمد بن سلمان ولي العهد لوالده الكهــل بالانتصارات الكبــيرة التي حققها في اليمن وفي زمن قياسي حســب زعمه يواصل جنــود جيشــه “الفــرار” تلقــي الهزائــم تلو الأخــرى قبل أن يولــوا الأدبــار منهزمين من مواقعهم وتحصيناتهم وسارع مرتزقة جيش بن ســلمان كعادتهم إلى الفــرار في مدرعاتهم إثــر اســتهداف أبطــال الجيــش واللجــان الشــعبية أمس لمواقعهم وتجمعاتهم في عدد من المناطق داخــل أراضي العدو في قطاعات عسير وجيزان ونجران .

وأطلقــت القــوة الصاروخيــة للجيــش واللجان الشــعبية أمس صاروخ زلزال 2 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في بوابة الطوال بجيزان.

وأوضح مصــدر عســكري لوكالــة (ســبأ) أن القــوة الصاروخيــة والمدفعية اســتهدفت بصاروخ زلزال 2 وعدد مــن القذائــف تجمعــات للمرتزقــة في بوابة الطوال، محققة إصابات مباشرة.

واســتهدفت مدفعيــة الجيــش واللجــان الشــعبية أمس تجمعات للجيش السعودي ومرتزقتــه في عدد من المواقع بعســير محققة إصابات مباشرة.

ونقلت وكالة “ســبا” عن مصدر عسكري قولــه أن قصفــا مدفعياً اســتهدف تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته شرق منفذ علب ما أدى إلى فرار الجنود والآليات.

وأشــار المصــدر إلى أن مدفعيــة الجيــش واللجان الشــعبية استهدفت تجمعا لمرتزقة الجيــش الســعودي في تبــة الخــزان وموقع الشبكة في منفذ علب.

إلى ذلــك واســتهدفت القــوة المدفعيــة للجيش واللجان الشعبية تجمعات للجيش الســعودي ومرتزقتــه شرق منفــذ علب وتبة الخزان وموقع الشبكة في عسير.

وأوضح مصــدر عســكري لوكالــة (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقصف مدفعي تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته شرق منفذ علب، شوهد على إثرها فرار الآليات والجنود.

وأشــار المصــدر إلى أن مدفعيــة الجيــش واللجان الشــعبية استهدفت تجمعا لمرتزقة الجيــش الســعودي في تبــة الخــزان وموقع الشبكة في منفذ علب.

كما اســتهدف الجيش واللجان الشعبية أمــس مواقــع وتجمعــات لمرتزقــة الجيــش السعودي شمال صحراء ميدي.

وأوضح مصــدر عســكري لوكالــة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية اســتهدفوا بقصف مدفعي مواقع وتجمعات مرتزقــة الجيش الســعودي شــمال صحراء ميدي.

وأشــار المصــدر إلى أن طــيران العــدوان الســعودي الأمريكي شن تســع غارات على مديريتــي حرض وميــدي خلال الســاعات الماضية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com