Herelllllan
herelllllan2

إدارة المنتزهات : حدائق العاصمة صنعاء جاهزة لإستقبال زوارها من مختلف المحافظات

يمانيون … /
أكدت الإدارة العامة للحدائق والمتنزهات بأمانة العاصمة جاهزية حدائق ومنتزهات العاصمة صنعاء لاستقبال زوارها من مختلف محافظات الجمهورية خلال إجازة عيد الفطر المبارك .

وقال وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع البلديات والبيئة لشئون الحدائق محمد النمري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن موظفي وعمال الإدارة العامة للحدائق والمنتزهات عملوا على تجهيز الحدائق التي وصل عددها هذا العام إلى 57 حديقة مفتوحة عامة وخاصة.

وأوضح تم إعادة صيانة الألعاب المجانية المتنوعة للأطفال بحسب الإمكانيات المتاحة لرسم البسمة وإدخال السعادة والفرحة إلى نفوسهم والتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان .

من جهته قال مدير عام الحدائق والمتنزهات بالأمانة العاصمة حسين محمد الروضي إنه تم التنسيق مع إدارة المرور وخدمات الأمن العام وحماية المنشآت والجهات المعنية لاستقبال أكثر من مليوني زائر خلال إجازة العيد في حدائق الأمانة .. مبينا أن أكثر من 330 مشرفاً وموظفاً وعاملاً سيقومون على خدمة الحدائق وزوارها.

وتوقع أن تشهد حدائق العاصمة في عيد الفطر اقبالا واسعا نظرا للكثافة السكانية المتزايدة نتيجة النزوح من كثير من المحافظات إلى العاصمة بسبب استمرار العدوان والحصائر الجائر ، فضلا عن الزوار القادمين للعاصمة من المحافظات المجاورة.

وفيما يتعلق بإجراءات السلامة والأمن في الحدائق أكد الروضي أن هناك عدد من الإجراءات الاحترازية والضوابط والاشتراطات الفنية والقانونية للمنشآت والمرافق العامة التي أقرتها السلطة المحلية سابقا ولازالت تسري على جميع المستثمرين في الحدائق والمتنزهات دون استثناء .. لافتاً إلى أن هذه الإجراءات تأتي في إطار اهتمام قيادة أمانة العاصمة وحرصها على تطوير وتحسين الحدائق والمتنزهات وتعزيز إجراءات السلامة والأمن لروادها وبما يوفر فرص الراحة والترفيه للمواطنين وأسرهم.

ودعا مدير عام الحدائق والمتنزهات بالأمانة كافة المواطنين للحفاظ على ممتلكات ونظافة الحدائق والمتنزهات والشكل الجمالي لها ، وعكس الصورة الحضارية للشعب اليمني .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com