Herelllllan
herelllllan2

وزراء من حكومة الإنقاذ في جبهة “نقيل الخشبة” بين محافظتي إب والضالع

قام كلا من وزراء الإعلام أحمد حامد والنقل زكريا الشامي والشؤون القانونية الدكتور عبد الرحمن المختار اليوم،بتفقد أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة نقيل الخشبة وعثارب بين محافظتي إب والضالع بمناسبة عيد الفطر.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية علي النوعة، أوضح وزير الإعلام أن تفقد أحوال المرابطين في الجبهات يأتي تقديرا لعظمة الدور الذي يقومون به ومشاركتهم أفراح العيد.

وأكد أنه لولا تضحيات وإستبسال المرابطين في جبهات البطولة والشرف لما تمكن المواطنين من القيام بأعمالهم ولا ساد الأمن والاستقرار.

وبين وزير الإعلام أن الجبهات تمثل الخط الأول للدفاع عن الوطن ومواجهة الغزاة والمعتدين .. لافتا إلى أن شعار أعيادنا في جبهاتنا يجسد على الواقع لأننا نواجه عدو لا يغفل عنا، ويحتاج إلى نفس طويل.

وقال ” كم هي سعادتنا أن نكون مع المرابطين في الجبهات ففيها عيدنا وفرحتنا الكبرى وهي الانتصار الذي بات قاب قوسين أو أدنى “.

وأشاد وزير الإعلام بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات من بطولات في مواجهة قوى العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

من جانبه أوضح وزير الشؤون القانونية أن الجبهات هي العيد الحقيقي ولهذا حرصنا على مشاركة المرابطين أفراح العيد.

وأشار إلى أن النصر سيتحقق على أيدي المرابطين في مختلف الجبهات وإفشال مخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

ونوه الدكتور عبد الرحمن المختار بالصمود الأسطوري للجيش واللجان الشعبية الذي أذهل العالم.

فيما قال وزير النقل” سعداء بتواجدنا في جبهات العزة والكرامة التي يرابط فيها الأبطال من الجيش واللجان الشعبية والذي بفضل دماءهم الزكية ينعم المواطن بالأمن والاستقرار”.

وأشاد بمعنويات المرابطين في هذه الجبهات والتي ترفع هامات كل مواطن وتعزز من الصمود في مواجهة العدوان.

بدوره أكد وكيل محافظة إب النوعة استمرار الصمود والثبات والمضي قدما نحو العزة والكرامة.. لافتا إلى أهمية هذه الزيارات ومشاركة المرابطين في الجبهات أفراح العيد.

فيما عبر المرابطون من الجيش واللجان الشعبية عن سعادتهم بهذه الزيارة العيدية للوزراء ومرافقيهم والاطلاع على أحوالهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com