الرئيسية / تقارير / الجوف في طريقها للتحرير من مرتزقة الغزو والعدوان

الجوف في طريقها للتحرير من مرتزقة الغزو والعدوان

يمانيون : زيد البعوة

سجدة شكر لله وتحية اجلال وعرفان لرجال الله في جبهة الجوف التي تصدرت المشهد هذه الايام حيث يصدر رجال الله هناك اروع البطولات ويحققون الانجازان والانتصارات بشكل يومي ضد مرتزقة العدوان وينكلون بهم شر تنكيل بفضل الله ..

لا يمر يوم او ليلة في الجوف الا والهزيمة تلاحق المرتزقة في اغلب مواقع ومناطق الجوف بشكل ملفت منذ حوالي اسبوع ..

وهذا يعني ان محافظة الجوف في طريقها الى التحرير من مرتزقة العدوان وان العدوان مهزوم لا محاله..

حيث تمكن رجال الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس من كسر محاولة تقدم للمرتزقة حيث لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم وجرح آخرون، اليوم الخميس، في كسر محاولة زحف جديدة لهم باتجاه جبل عنبرة الاستراتيجي، وعمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في مناطق متفرقة من محافظة الجوف.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات الجيش واللجان الشعبية تمكنت – بحمد الله – من كسر زحف لمرتزقة العدوان باتجاه على جبل عنبرة الاستراتيجي والتباب المجاورة له في مديرية المتون.

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المرتزقة خلال تصدي الجيش واللجان محاولتهم بالزحف، بالإضافة إلى تدمير عتاد عسكري كان بحوزتهم.

وأضاف المصدر أن وحدات الجيش واللجان الشعبية نفذت عمليات عسكرية متفرقة في محافظة الجوف خلفت خسائر جسيمة في صفوف المرتزقة.

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان هاجموا مواقع المرتزقة في منطقة مزوية في مديرية المتون ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

وشن أبطال الجيش واللجان الشعبية هجوما على مواقع المرتزقة في وادي شواق والسلان بمديرية المصلوب بالمحافظة وكبدوهم خسائر بشرية ومادية جسيمة.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة جنوب منطقة صفر الحنايا ونوبة صابر في مديرية الغيل محققة إصابات مباشرة.

ويوم امس تمكن رجال الله من القضاء على عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي الذين لقيوا مصارعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية في هجوم مباغت استهدف مواقعهم، كما تم تدمير طقم للمرتزقة بمحافظة الجوف.

وأفاد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية شنوا هجوما مباغت على مواقع المرتزقة شرق مديرية المتون مؤكداً سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأضاف المصدر العسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير طقم لمرتزقة العدوان في وادي سدبا بمديرية المتون.

يذكر أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير دبابة للمرتزقة بصاروخ موجه ومصرع وجرح عدد من المرتزقة في مديرية المتون

حملة دعم البنك المركزي