Herelllllan
herelllllan2

وهل لصراخنا وقع أو لنياحنا تأثير ….!؟

د يحيى الكينعي
سلام عليكم صرختم… أم لم تصرخوا وطوبــى لمن جعــل من الصرخة ســلاحه ومن البراءة من كل ملل الكفر والشرك والنفاق موقفــا يتصف بــه… ووشــاحا يفاخر حاملو أحرف الصرخة التي نســجت مــن معاناة امة فأشــاعت ببريقها نورا متصاعــدا من كينونة ووهج الانتصار لمظلومية المستضعفين.
حتى غــدا عنفــوان الصرخة المتبــوع قوة من الله تعالى، وبســالة وتضحيــة وفــداء مــن اجنــاده الميامين الأشداء رهبة في قلوب وعقول ووجدان الأشقياء ممن يجاهــرون في عداواتهـم لله ولرسوله وللمؤمنين ويسعون جهدهـم في خـراب ىوتفسخ وتمزق الامة.. حتى أخــذ الطغيان سبيله عن جادة الحق هربا، فهــل للصرخــة الأم وللصــارخ بهــا تبعات وآثام..!!؟؟
ففي الشق الأول من التساؤل نبين أن للصرخة الأم جسام ووقرا في الأذان لا يطاق… وشعورا بالانهزام ووضعا لا يكن ولا يستكان…
وأمام كل صرخة وحيال كل صوت صادر على لسان صدق مشبع بالإيمان غالبا ما ستلحظ تغيراً في قسمات وملامح الاوجه نحو الاصفرار مصحوبا بشحوب ورجفان، وكأنه التبسهم شيطان أو اعتراهم مارد من جان !!
ولمن كان ذاك حاله نقول اولست مؤمنا بتعالي وكبرياء الله جل شأنه وانه الموصوف بالتفرد والعظمة والجلال فخص نفسه بالقول وألزم عباده بالترديد إيمانا وتصديقا بأن الله اكبر.. وهل من كبير سواه تعالى الله عم يصفون…!؟
ولأننا نعلم يقينا بمدى علاقة البعض بالماما امريكا ومدى ما يبدونه من امتعاض مشبع بنوازع المقاومة…. لولا ضعف حيلتهم….!!
فإنا نقول لمن ينكر علينا شعار الموت لأمريكا… أوليس باطلاً زعمكم أحق بتتبع فعال امريكا الإجرامية على اليمن وبقية أقطار العروبة والإسلام حتى تستحق أن نغذي كل ذي لب بأهمية تكريس الكراهية للنظام الأمريكي واشياعه دون الشعوب المغيبة عن فعال خساسة الساسة… فيما تنسحب الكراهية وتمني الموت لاسرائيل كونها ربيبة الشيطان الأكبر امريكا.
فلا غضاضة أو تحفظ أمام تلك الأمنية إلا من ارتضى للعدوان الاسرائيلي توسعا وتمددا وبطشا بالأرض والإنسان الفلسطيني العربي والمسلم على مسرى الأنبياء وقبلة الموحدين.. فهل له والصهاينة الاحتلال من قرار..!!؟؟
أما لعن اليهود فلم نتجاوز به نصوص القرآن الكريم عن الله جل شأنه ….فعلام الخشية وعلام الانقباض أيها المجبولون بحمل جينات أجدادكم بني صهيون …..
أما الدعوة لأن ينتصر الإسلام فإنه ولدى البعض طامة كبرى وكيف للإسلام أن ينتصر وانتم قابعون بين ظهرانينا ..!!؟؟
تا لله إنه الحق كما انتم خلائق الحق …. فلا يغرنكم بالله الغرور ولا بما جاء في صرخة الحق في وجه الظالمين.
رحمك الله أبو حرب وأنت تبين حال وفعال تأثيرات الصرخة على ارض النزال وكذا فعالها في جبهات العزة والكرامة والحرية والاستقلال على جحافل العدوان ومرتزقتهم من أهل الشرك بعزة الأوطان وكرامة الإنسان معا….
هانحن نختم منشورنا المتواضع بدعوة الجميع إلى تحريك الألسن ذكرا للصرخة ولن يلحقهم خلة أو ينالهم ضيم وإنا على ذلك ضامنون.. اللهم اجمع كلمة المؤمنين على أن نطلق عنان صرختنا على مسامع أعداء الإنسانية والدين وكفى بالله حسيبا …
 
صحيفة الثورة
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com