Herelllllan
herelllllan2

غارات وتحليق هستيري لطيران العدوان فوق العاصمة غداة تدمير البارجة الإماراتية

يمانيون – متابعات :

حال ارباك كبير سادت كتائب الغزو الإماراتية في ميناء المخا أمس وامتدت إلى مطابخ العدو الإماراتي في أبوظبي، غداة تدمير القوة البحرية والدفاع الساحلي لبارجة عسكرية إماراتيةفي ميناء المخا، ليذهب العدو إلى إخفاء أوجاعه بالحديث عن هجوم بقارب مفخخ استهدف الرصيف البحري في ميناء المخا فيما كانت النيران تلتهم بارجته الحربية في عمق البحر على البحر الأحمر.

لكن أوجاع العملية النوعية في جبهات الساحل سرعان ما ظهرت آثارها مع معاودة طيران العدوان السعودي الإماراتي ليل أمس شن غاراته الهستيرية على العاصمة صنعاء بشنه غارتين على حديقة 21 سبتمبر (الفرقة الأولى المدرعة سابقا) وسط تحليق كثيف لطيران العدو الحربي فوق العاصمة استمر لساعات.

وسبق طيران العدوان السعودي الإماراتي غاراته على العاصمة بسلسلة غارات استهدفت المحافظات إذ أكدت مصادر عسكرية شن طيران العدوان 19 غارة على محافظة صعدة استهدف بــ 10 منها مديرية شدا كما استهدف بـ 5 غارات مديرية الظاهر وغارتين على كهلان بمحيط مدينة صعدة, وغارتين على منطقة بركان بمديرية رازح خلفت جميعها أضراراً بالغة بمنازل وممتلكات المواطنين.

وتزامنت الغارات الجوية على صعدة مع قصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف مديرية شدا أسفر عن استشهاد طفل، فضلا عن استهداف القصف السعودي لمزارع المواطنين والطرق في منطقتي آل الشيخ والبقعة بمديرية منبَه ومناطق متفرقة بمديرية رازح.

ودمرت غارة لطيران العدوان السعودي أمس منزل مواطن في منطقة أبو دوار بمديرية مستبأ بمحافظة حجة، بالتزامن مع شن طيران العدو غارتين على المنطقة ذاتها.

كما شن طيران العدوان السعودي الإماراتي المدعوم أمريكيا 6 غارات على مديرية صرواح بمحافظة مارب وغارة على مديرية نهم بالضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة.

وفي شبوة أكدت مصادر محلية أن طيران العدو شن أمس غارة على منطقة الساق في مديرية عسيلان فضلا عن شنه غارة أخرى على مديرية المطمة بمحافظة الجوف.

وأكدت مصادر محلية بمحافظتي الحديدة وتعز أن طيران العدو حلق بكثافة في سماء المحافظتين بالتزامن مع تحليق لطائرات العدو التجسسية فوق مديرية باجل بمحافظة الحديدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com