Herelllllan
herelllllan2

فيما عجز مستشفى ظهران الجنوب عن استيعابهم.. 100 قتيل من مرتزقة العدوان وراء الحدود

يمانيون ../

كشفت مصادر عسكرية في قيادة الجيش واللجان الشعبية عن حصيلة خسائر ثقيلة تكبدها مرتزقة العدوان السعودي الذين يقاتلون في صفوف العدو بجبهات ما وراء الحدود، مشيرة إلى مصرع أكثر من 100 من مسلحي المرتزقة وإصابة العشرات في عمليات القصف النوعية التي نفذها إبطال القوة ة الصاروخية والمدفعية يوم أمس الأول الجمعة.

وأفادت المصادر أن القوة الصاروخية والمدفعية استهدفت بعملياتها النوعية معقلا رئيسيا لمليشيا الفار هادي وحزب الإصلاح والمرتزقة الجنوبيين في الجانب السعودي من منفذ علب الحدودي في عسير.

واعلنت مصادر عسكرية تمكن وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان من اسقاط مسلحين من مرتزقة العدوان في رقابة الهنجر ورقابة اسعر بعسير.

وأوضحت المصادر أن القوة الصاروخية دكت معقل المرتزقة بصاروخ من طراز ” زلزال ـ 2 ” وصلية من صواريخ الكاتيوشا، بالتزامن مع قصف معقل المرتزقة بالمدفعية وقذائف الهاون 120، محققة إصابات مباشرة.

ولفتت إلى أن مستشفى ظهران الجنوب السعودي الذي نقلت إليه جثث القتلى والمصابون عجز عن استيعاب الأعداد الكبيرة لجثث قتلى المرتزقة والمصابين جراء هذه العملية مشيرا إلى أن أكثر المرتزقة المصابين أسعفوا في حال حرجة.

وفي جبهة نجران أكدت المصادر العسكرية مصرع وإصابة العديد من المرتزقة في هجوم مباغت شنه أبطال الجيش واللجان أمس استهدف مخابئهم في التبة البيضاء قبالة منفذ الخضراء بنجران ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من المرتزقة.

وأوضحت المصادر أن قوات الجيش واللجان سبقت عمليتها النوعية في التبة البيضاء قبالة منفذ الخضراء بنجران بعمليات تمشيط مدفعي مكثف.

وجاء ذلك فيما دكت قوة الاسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية أمس تجمعات مرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي ومنفذ الطوال الحدودي محققة إصابات مباشرة.

وأفادت مصادر عسكرية أن طيران العدو السعودي شن بالتزامن 13 غارة على مديريتي حرض وميدي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com