الرئيسية / أخبار / محليات / جرائم العدوان / أكثر من 39 غارة عدوانية دمرت منشآت وقطعت الطريق الرئيسية بين صنعاء والحديدة

أكثر من 39 غارة عدوانية دمرت منشآت وقطعت الطريق الرئيسية بين صنعاء والحديدة

يمانيون – تقرير :

عاود طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي أمس غاراته على المحافظات اليمنية متسببا في خراب وتدمير العديد من المنشآت والطرق والممتلكات العامة والخاصة.

وأدت غارتان شنهما أمس طيران العدوان السعودي على مديرية باجل بمحافظة الحديدة إلى قطع الطريق الرئيسية بين صنعاء والحديدة بعد استهدافه بغارتين الخط العام بمنطقة باب الناقة، وسط تحليق كثيف لطائرات التجسس التابعة للعدوان في سماء العاصمة صنعاء بالتزامن مع تحليق لطيرانه الحربي.

وشن طيران العدوان سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمحافظة صعدة وقالت مصادر عسكرية إن طيران العدوان شن أمس بــ 6 غارات على مناطق الثعبان ومريصغة والسداد بمديرية باقم، كما شن 4 غارات على منطقة البقع و 5 غارات أخرى على منطقة الأمارة بمديرية كتاف صعدة بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي شنته كتائب الجيش العائلي السعودي على منطقتي آل الشيخ و البقعة بمديرية منبه أسفرت عن أضرار في المرافق والمزارع والطرق، فيما شن الطيران بالتزامن غارة على مديرية شدا بصعدة.

واستمر طيران العدوان السعودي الامريكي أمس بشن غاراته الكثيفة على محافظة حجة الحدودية وقالت مصادر عسكرية ومحلية أن طيران العدو شن أمس نحو 14 غارة على مناطق متفرقة بمديرية حرض وميدي، فضلا عن شنه غارتين على منطقة دوار بمديرية مستبأ.

كما شن طيران العدوان الهمجي أمس 4 غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب وغارتين على مفرق المخا بمحافظة تعز تسببت في خسائر بممتلكات المواطنين فيما شن العدوان السعودي الأمريكي أمس غارة على وادي جارة بجيزان.

حملة دعم البنك المركزي