Herelllllan
herelllllan2

تنظيم مستقبل العدالة .. يدشن برنامج تدريبي لأسر الشهداء والجرحى بصنعاء

يمانيون../

دشن تنظيم مستقبل العدالة صباح اليوم الاثنين بالعاصمة صنعاء فعاليات البرنامج التدريبي لأسر الشهداء والجرحى، بالتعاون مع أكاديمية إقرأ للتدريب وخدمة المجتمع.

وفي افتتاح البرنامج أكد مستشار الرئاسة الدكتور عبد العزيز الترب، ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى.. لافتا إلى أهمية تخصيص مقاعد لأبناء الشهداء والجرحى في الجامعات الحكومية والخاصة.

كما ألقيت عدد من الكلمات من قبل عضو الأمانة العامة لتنظيم مستقبل العدالة فؤاد الراشدي ورئيس أكاديمية إقرأ للتدريب وخدمة المجتمع الدكتور علي السوسوة ورئيسة الدائرة الاجتماعية بتنظيم مستقبل العدالة سكينه الوزير.

وأشارت الكلمات إلى أن البرنامج يعد تدشينا لمرحلة البناء والتأهيل لأسر الشهداء الجرحى تقديرا وعرفانا بالتضحيات التي قدموها في سبيل عزة وكرامة الوطن.

ويهدف البرنامج على مدى شهر إلى إكساب 640 شابا وشابة من أبناء الشهداء والجرحى مهارات في مجالات الحاسوب والشبكات، الجرافيكس، الإكسسوارات صناعة الحلويات، البخور والخياطة، العسل، إصلاح التلفونات، والطاقة الشمسية.

يشار إلى أن البرنامج التدريبي لأسر الشهداء يأتي استجابة لتوجيهات السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في المادة (11) من النقاط الـ (12) التي تنص على” العناية شعبياً ورسمياً بأسر الشهداء والجرحى والمرابطين في الجبهات والنازحين والمنكوبين جراء العدوان”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com