Herelllllan
herelllllan2

تصريح ناري لقيادي في أنصارالله “تفاصيل”

يمانيون – متابعات 

وصف عضو المجلس السياسي لحركة أنصار الله علي العماد المشهد في اليمن اليوم بالاستثنائي لافتاً إلى أنه يجب على القوى التي يراهن عليها الشعب أن تظل ضدّ العدوان وتحدّد أولويتها في مواجهته، متهماً بعض الأطراف الداخلية بأنها أضاعت البوصلة وأدوات العمل وباتت تعيش اليوم حالة من التذبذب في ضوء غياب برنامج كامل.

وفي اتصال هاتفي أجرته معه قناة الميادين ، أكد العماد على ضرورة تضافر كل الجهود في مواجهة العدوان لا الذهاب نحو عمل انتخابي في الوقت الراهن مشيراً إلى أن الرسائل والمغازلات السياسية من بعض قوى الداخل للخارج “مريبة”. كما لفت إلى التحضير لمبادرات سياسية مشبوهة منتقداً بعض المكوّنات التي تصرّح علانية أنها ليست جزء من المعركة العسكرية إنما من المعركة السياسية في إشارة إلى المؤتمر الشعبي العام الذي “بات يرفع اليوم شعارات تظهر النزاع وكأنه “نزاع داخلي” فضلاً عن “تبني بعض الأطروحات المذهبية المتطرفة الوهابية” على حدّ تعبيره.

واتهم العماد بعض مسؤولي حزب المؤتمر بالوصول إلى وقف أي عمل استراتيجي من شأنه المساهمة في إخراج البلد من بعض الأزمات التي يمر بها. وقال العماد “إن الناس لم تغفل عن هذه الخطوات والتحركات المشبوهة منذ اليوم الأول”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com