Herelllllan
herelllllan2

أبناء مدينة ذمار: يحملون الامم المتحدة والمجتمع الدولي كامل المسؤولية جراء الجرائم التي تمارسها قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتهم بحق الاسرى

يمانيون | متابعات

شهدت عدد من مربعات مدينة ذمار اليوم الجمعة عدد من الوقفات المجتمعية التضامنية مع الاسرى ندد خلالها المحتشدون بعمليات الاعدامات والذبح التي أرتكبها مرتزقة العدوان الأمريكي الإماراتي السعودي بحق عدد من الاسرى والتي كان آخرها دفن الشهيد الحي عبدالقوى الجبري حيا.

 

ففي ساحة الجامع الكبير حي الحوطة اقام أبناء الحي بعد أداء صلاة الجمعة وقفة إحتجاجية رفعوا خلالها الهتافات التضامنية مع أسري الجيش واللجان الشعبية والمنددة بالجرائم التي تمارسها قوى الغزو والاحتلال الاماراتي السعودي من قتل واعدامات وتعذيب في السجون السرية بأشراف امريكي بحق الاسرى محملين قوى العدوان وما يسمى الأمم المتحدة والمجتمع الدولي كامل المسؤولية.

 

وخرج أبناء المربع الجنوبي بجامع الضوراني بعد صلاة الجمعة في وقفة حملوا خلالها قوى العدوان الأمريكي الاماراتي السعودي كل ما أرتكبه ويرتكبه منافقيهم ومرتزقتهم من جرائم لا إنسانية ولا أخلاقية بحق الاسرى من أعمال الإعدام والذبح والدفن وهم أحياء التي تحرمها وتجرم مرتكبيها كل القيم والقوانين الوضعية الإنسانية فضلا عن الدينية.

 

كما خرج أبناء قريه المله شرقي المدينة بجامع الاسفل بعد صلاة الجمعة في وقفة لهم أعلنوا وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان والرد على تصعيده وجرائمه، وأكد المشاركين أن ما قام به منافقي العدوان من اعتداءات بحق الاسرى تفضح حقيقة الإرهاب ومن يدعم وينظم وينشى الإرهاب في العالم وهو النظام الامريكي عبر انظمة الارتهان السعودي والخليجي ومن يدور في فلكهم.

 

الى ذلك دعت الوقفات في بياناتها الختامية المنظمات الحقوقية والإنسانية ووسائل الإعلام المحلية والخارجية في العالم الحر الى التضامن مع الاسرى وكشف الممارسات الاجرامية والبشعة والغير إنسانية التي تمارسها قوى تحالف العدوان السعودي الاماراتي الأمريكي بحق الاسرى سواء داخل السجوان والمعتقلات السرية من تعذيب جسدي ونفسي أو ما قام به ويقوم به منافقي ومرتزقة العدوان من اعدامات وعمليات ذبح تكفيرية بشعة ودفن الأسرى أحياء.

 

وحملت البيانات تحالف العدوان المسؤولية عن كافة الجرائم التي ارتكبها في اليمن والأضرار الناتجة عن إستمرار الحصار .. مؤكدين أن جرائم العدوان لن تسقط بالتقادم.

 

وطالبوا أحرار العالم بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني والعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار الجائر، والتحقيق في كل الجرائم التي إرتكبها تحالف العدوان في اليمن.

 

وأشادت البيانات بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من بطولات في مختلف مواقع الشرف والبطولة .. مؤكدين استعدادهم رفد الجبهات بالرجال والمال للدفاع عن سيادة ووحدة الوطن وتطهير كامل ترابه الطاهر من دنس الغزاة والمحتلين.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com