Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار ” مواجهة التصعيد بالتصعيد” .. تدشين حملة التبرع بالف لتر دم لمقاتلي الجبهات

يمانيون../

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء بوزارة الصحة حملة التبرع بألف لتر دم لأبناء القوات المسلحة واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال والتصدي للعدوان تحت شعار ” مواجهة التصعيد بالتصعيد”.

وأكدت الجبهة الصحية للتصدي للعدوان أثناء تدشينها حملة التبرع على أولويات دعم الجبهات ومواجهة العدوان والحفاظ على وحدة الصف الوطني.

ونفذ المشاركون أثناء التدشين وقفه تضامنيه ابدوا فيها اعتذارهم لجرحى الجبهات عن التقصير في توفير الخدمات لهم..

ورفع المشاركون لافتات تذكر قيادة وزارة الصحة بان علاج الجرحى والاهتمام بهم من أولويات برنامج حكومة الانقاذ.. لافتين إلى ان الاهتمام بالجرحى ومعالجتهم أقل ما يمكن ان يقدم لمن يبذل روحه وحياته في سبيل الدفاع عن الوطن.

وطالب المحتجون الحكومة بالدعم الصحي للجبهات بما يعزز الصمود ويحقق النصر.. محذرين المجتمع الدولي من استمرار اغلاق مطار صنعاء الدولي لما يسببه من معاناة لأكثر من 95000 مريض يمني بحاجة للسفر إلى الخارج ويهدد حياتهم بالموت.

ودعا المشاركون رجال المال وشركات ومصانع الأدوية إلى التبرع بالدم والدواء لجرحى الجبهات.. مشيرين إلى ان محاربة الفساد في المؤسسات الصحية واجب ديني ووطني واخلاقي.

وشددت الوقفة على ضرورة تبني قيادة وزارة الصحة رؤية وطنية لإنقاذ النظام الصحي ومكافحة الفساد في الوزارة أو في أي منشأة صحية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com