Herelllllan
herelllllan2

هذا المكوّن .. يساعدكم لتتخلصوا من عدة أمراض طبيعياً وبدون أدوية!

يمانيون – منوعات

يُعرف خل التفاح بعناصره المعجزة الفعالة في الطبخ والعلاجات الطبية لبعض الأمراض والمشاكل الصحية، فهو يعمل كمطهر قوي، كما أنه يعطي حيوية ويقلل أعراض التعب والإرهاق.

ويحتوي خل التفاح على المغنيسيوم والفوسفور والكالسيوم والفلور والكبريت والبورون والسليكا، هو مصدر للأحماض الدهنية والانزيمات والبوتاسيوم.

إليك ما يحدث في جسمك عند شرب خل التفاح قبل النوم:

– في حال التعب والحساسية: إذا كنت تعاني من التعب والحساسية، استهلك خل التفاح قبل النوم لمدة شهر وستلاحظ الحيوية والنشاط طوال اليوم.

– نزلات البرد والتهاب الحلق: اخلط 25 مل من خل التفاح و75 مل من الماء ثم قم بغرغرة بعد كل ساعة وستتخلص من التهاب الحلق، أما إذا كنت تعاني من السعال والبلغم امزج خل التفاح مع العسل ثم استهلك المزيج 3 مرات في اليوم وسيختفي السعال والبلغم.

– علاج الاضطرابات المعوية: في حالة الإسهال، قم بتخفيف خل التفاح في الماء ثم استهلك هذا المشروب قبل كل وجبة، لأنه يقضي على الجراثيم المعوية وينظم عملية العبور.

– الاضطرابات عن طريق الفم: بعد تنظيف أسنانك قم بمزج خل التفاح بالقليل من الماء واستخدمه كغسول للفم للتخلص من جميع مشاكل الفم واللثة، كما أنه يقضي على الرائحة الكريهة التي تصدر من الفم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com