Herelllllan
herelllllan2

بلاغ هام .. لوزارة التربية والتعليم حول العملية التعليمية

يمانيون../

استنكرت وزارة  التربية والتعليم م تقوم به بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي في اطار حملة إعلامية مغرضة تستهدف العملية التعليمية .

وقالت الوزارة في بلاغ صحفي لها اليوم نشرته على صفحتها الرسمية  في فيس بوك أن بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي تبنت حملة إعلامية مغرضة تدعو لتأجيل موعد بدء الدراسة للفصل الدراسي الأول من يوم السبت 30/9/2017م والذي حدده التقويم المدرسي للعام الدراسي 2017/2018م الصادر بالقرار الوزاري رقم (119) لسنة 2017م إلى موعد بديل .

وأضاف البلاغ  أنه قد تم تحديد المواعيد التي تضمنها ذلك القرار عملاً بمقتضى مايمليه عليها الواجب الوطني الذي تعتبره رأس أولوياتها ومهامها، مؤمنةً بأن جبهة التعليم لاتقل أهمية عن الجبهة العسكرية في الذود عن الوطن والدفاع عن حياضه، فإنها تعتبر أي إعاقة للعملية التربوية والتعليمية استهتاراً بمهمة التعليم المقدسة، وعملاً يخدم العدوان و يتبنى أجنداته .

وجدد البلاغ  تأكيد الوزارة على الالتزام بالتقويم المدرسي وعدم مخالفته، وأنها تقدر حجم المعاناة التي تواجه التربويين، وتعمل جاهدةً على توفير مرتباتهم بتواصلها الدائم مع المجلس السياسي والحكومة باعتبارهما المعنيين بذلك، وبإعدادها للقاء وطني موسع سيعقد الأسبوع القادم متبنياً هموم المعلمين والعملية التعليمية بمشاركة كل من يهمه أمر التعليم ويعنيه الوقوف إلى جانب جهود الوزارة لخدمة أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات .

ووجه البلاغ  شكر وزارة التربية والتعليم البالغ لكل القيادات التربوية والمعلمين والمعلمات الذين وقفوا في صف الوطن وبدأوا عامهم الدراسي وفقاً للمواعيد التي حددتها الوزارة، وأنها إذ تفاخر بهم، لتدعو من تبقى أن يقتدي بهم ليتشارك الجميع في حمل هذه المسئولية الدينية والوطنية .

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com