Herelllllan
herelllllan2

وزيرا الاتصالات في حكومتي الانقاذ والشباب يبحثان أوجه التعاون وأولويات العمل المشترك

يمانيون../

حيا وزير الاتصالات وتقنية المعلومات جليدان محمود جليدان الدور الملموس والجهود الشبابية الفاعلة لحكومة شباب اليمن المستقل واسهامها في خدمة القضايا الوطنية والمصلحة العامة للبلاد انسجاما مع توجهات ومساعي الحكومة والقياة السياسية.

واشاد وزير الاتصالات جليدان خلال لقاؤه اليوم وزير الاتصالات وتقنية المعلومات بحكومة الشباب المهندس شرف الأبيض بوتيره الجهود المبذولة لأعضاء حكومة الشباب والتي تعكس مدى حرصهم واستشعارهم مسؤولية خدمة الوطن والشباب اليمني في ظل مايعيشه من أوضاع صعبة خلفتها تداعيات العدوان على الارض والانسان.

وحث الوزير جليدان حكومة الشباب على ضرورة الاستمرار والعمل بروح المسؤولية والفريق الواحد كقيادات شبابية واعدة يعول عليها الكثير في خدمة قضايا ابناء الوطن والشباب عموما.

مؤكدا استعداد وزارته تقديم اوجه الدعم والتجاوب مع كل كا يطرح من مقترحات وتصورات هادفة وبناءه لحكومة الشباب في جانب الاتصالات وتقنية المعلومات..

مبديا دعمه لمساعي الحكومة الشبابية لانشاء موقع الكتروني خاص بها وتقديم كافة التسهيلات المطلوبة لإنجاح المشروع.

من جانبه استعرض وزير اتصالات حكومة الشباب المهندس شرف الأبيض خطة وزارته والتوجهات المزمع تنفيذها بما تعزز من خدمة قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، مشيرا الى ضرورة تقوية روابط العلاقة فيما بين الوزارة وحكومة الشباب لما فيه خدمة الصالح العام وتبادل الافكار والمعلومات وتوحيد الرؤى الهادفة الى خدمة تعزيز العمل وتتويج الجهود الإيجابية المبذولة من قبل قيادات الجالية للوزارة ومصالحها ..

مشيدا بمستوى تفاعل قيادة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ممثلة في الوزير جليدان واثر ذلك في خلق مزيدا من الاهتمام والعمل المثمر بين الجانبين خلال المرحلة القريبة القادمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com