الرئيسية / أخبار / محليات / جرائم العدوان / 18 شهيدا جُلهم نساء وأطفال.. طيران العدوان يقتل المواطنين في منازلهم ومزارعهم بمحافظتي صعدة وحجة

18 شهيدا جُلهم نساء وأطفال.. طيران العدوان يقتل المواطنين في منازلهم ومزارعهم بمحافظتي صعدة وحجة

يمانيون../

استشهد ثمانية عشر مواطنا بينهم أطفال ونساء في ثلاث جرائم وحشــية ارتكبها حلف العدوان الســعودي
الأمريكي على اليمن يوم أمس.

وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارات هستيرية على محافظتي صعدة وحجة مستهدفا عددا من منــازل المواطنين ومزارعهــم وممتلكاتهم ما أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات ودمار هائل في الممتلكات.

واستشــهد 12 مدنيا بينهم نساء وأطفال في مديرية باقم بمحافظة صعدة حيث شــن العــدوان ثلاث غارات
عــلى منــزل في آل معيــض بالمديرية خلفت 12 شــهيدا بينهــم 4 أطفــال وامرأتــان، وكان مواطــن قــد أصيــب بجــروح في سلســلة غارات شــنها طيران العــدوان على منازل المواطنين في منطقة القهر بالمديرية ذاتها.

وبعد ساعات من ارتكابة الجريمة بحق عائلة المواطنن حسان آل معيض استشهد مواطنان جراء استهدف طيران العدوان بغارة مزرعة بآل الزماح في ذات المديريــة، وأفادت المصادر أن طيران العدوان اســتهدف بغارة مزرعة في منطقــة آل الزماح بمديرية باقم ما أدى إلى استشــهاد مواطنين من أبناء المنطقة، بعد ســاعات من استشــهاد 4 أطفال وامرأتـين ورجل وإصابة آخر في 3 غارات لطيران العدوان اســتهدفت إحداها منزلا في آل معيض بمديرية باقم الحدودية بالمحافظة.

وشن طيران العدوان أيضا عدة غــارات على منازل ومــزارع المواطنين في المديرية ، حيث اســتهدفت غارات العــدوان مســجداً ، ومشروع الميــاه متســببة في دمارها بالكامل.

وفي جريمــة هي الثالثة التي ارتكبها طيران العدوان أمــس الأربعاء استشــهد أربعة مواطنــني وأصيب آخر،
إثر غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منزل مواطن بمديرية ميدي محافظة حجة.

واستهدف طيران العدوان بغارة جوية منزل المواطن أحمد طاهر في منطقة الجعدة بميدي ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين وإصابة مواطن من أبناء المنطقة.

حملة دعم البنك المركزي