Herelllllan
herelllllan2

الحديدة تكرم نجومها في منتخب الناشئين

الحديدة – يمانيون:

كرمت قيادة محافظة الحديدة اليوم نجوم منتخب الناشئين من أبناء المحافظة الذين شاركوا ضمن المنتخب الوطني للناشئين المتأهل إلى نهائيات كأس أمم آسيا والتي ستقام في ماليزيا.

وفي حفل التكريم يوسف أكد وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم أن هذا التكريم هو بداية لتكريم متكرر قادم سيكون على قدر من المستوى لهؤلاء النجوم الذين كانوا ضمن زملائهم وهم يرفعون اسم اليمن عاليا في المحافل العربية والدولية.

وأشاد قحيم بالمستوى الرياضي المتميز الذي ظهر به نجوم ناشئي المنتخب الوطني خلال التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس آسيا للشباب وهو ما يعكس العزيمة القوية التي يتمتع بها أشبال وناشئي الوطن سواء في الجهات الرياضية او الجبهات القتالية.

فيما أكد وكيل المحافظة عبد الرحمن الجماعي أن الدور البطولي الذي قدمه نجوم محافظة الحديدة ضمن المنتخب الوطني لناشئي الجمهورية اليمنية لا يقل أهمية عن الدور البطولي الذي يقدمه ابطال الجيش واللجان الشعبية في مواقع الشرف والبطولة في مختلف الجبهات.

وأشاد بالمستوى الرياضي المتميز الذي قدمه النجوم الذي يؤكد أن اليمن يزخر بكثير من هذه الكوادر الرياضية التي تخدم الرياضة اليمنية وترفع علمها في المحافل الدولية.

بعد ذلك تم تكريم النجوم وهم مساعد مدرب المنتخب الوطني وائل غازي ابراهيم واللاعبين حسن عياش وسلطان بالجوائز المالية والهدايا العينية المتمثلة في منح المكرمين قطع أراضي مقدمة من مجموعة المعمري الاستثمارية والتي عسكت مدى اهتمام قيادة المحافظة والقطاع الخاص بالنجوم والأبطال الذين يشرفون رياضة المحافظة والرياضة اليمنية.

حضر التكريم مدير عام مكتب الشباب بالمحافظة خالد الشامي ورئيس مجلس ادارة مجموعة المعمري الاستثمارية ثابت المعمري.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com