الرئيسية / اهم الاخبار / بحضور وزير الاعلام .. إتحاد الإعلاميين اليمنيين يحيي الذكرى السنوية الأولى للشهيد صلاح العزي

بحضور وزير الاعلام .. إتحاد الإعلاميين اليمنيين يحيي الذكرى السنوية الأولى للشهيد صلاح العزي

يمانيون../

أحيا إتحاد الإعلاميين اليمنيين اليوم الذكرى السنوية الأولى لفقيد الإعلام الوطني الشهيد صلاح حمود العزي.

وفي الفعالية أشار وزير الإعلام أحمد حامد إلى الصفات التي تحلى بها الشهيد العزي خلال مسيرة حياته التي كانت مواقفه صلاح وتحركاته عزة.

وأكد أن الوضع الراهن الذي يمر به الوطن يتطلب رجال كصلاح العزي الذي كان مدرسة إنطلق بالقلم والكلمة في مواجهة العدوان وكشف زيف وتضليل مؤامراته.

وأكد وزير الإعلام أهمية إستشعار الجميع للمسؤولية في مواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا .. لافتا إلى حاجة الوطن لرجال للنهوض به في مختلف الجوانب .

وفي الفعالية التي حضرها نائب وزير الإعلام هاشم شرف الدين ونائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ نائب رئيس التحرير محمد الشرعي وعدد من الإعلاميين وزملاء وأقارب الشهيد .. أشار وكيل وزارة الإعلام لشؤون الصحافة رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين عبدالله صبري إلى المواقف الشجاعة التي تميز بها الشهيد خلال مسيرة حياته.

ولفت إلى أن الشهيد كان في حد ذاته جبهة إعلامية رافق الإعلام الحربي في مختلف جبهات الشرف والبطولة وكان دائما ما يزف أخبار إنتصارات الجيش واللجان الشعبية .. مستعرضا دور الشهيد في تأسيس إتحاد الإعلاميين اليمنيين .

فيما أشارت كلمة أسرة الشهيد التي ألقاها يحيى العزي وإسماعيل المحطوري عن طلابه إلى دور الشهيد في مواجهة العدوان وفضح وتعرية جرائم العدوان .

ولفت العزي والمحطوري إلى ما تميز به الشهيد العزي من وفاء وإخلاص ومصداقية في الكلمة.

تخلل الفعالية قصائد للشعراء معاذ الجنيد وأسامة الجنداري وحسين شديق وعرض عن محطات حياة الشهيد ومواقفه المختلفة.

بعد ذلك تم تكريم أسرة الشهيد بدرع إتحاد الإعلاميين اليمنيين.

حملة دعم البنك المركزي