Herelllllan
herelllllan2

بالصور .. قائد قوات الأمن المركزي يتفقد أحوال منتسبي الأمن المركزي بعمران

عمران | صفاء عايض

تفقد قائد قوات الأمن المركزي اللواء عبد الرزاق المروني فرع قوات الأمن المركزي بعمران.

حيث اطلع اللواء الركن المروني ومعه نائب قائد قوات الأمن اللواء علي محمد اللساني ومدير أمن المحافظة العميد محمد المتوكل وقائد فرع الأمن المركزي العميد عبد العظيم الحيمي على أحوال منتسبي الأمن المركزي بالمحافظة.

وحث قائد قوات الأمن المركزي في كلمة توجيهيه للصف والجنود على بذل مزيد من الجهود في الحفاظ على الأمن والاستقرار في مديريات المحافظة .

وأكد أهمية التحلي باليقظة العالية والحس الأمني والتعامل الايجابي .. مشددا على عدم التهاون مع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والإستقرار .

وأشاد اللواء المروني بما تشهده محافظة عمران من استتباب اللأمن وانخفاض معدل الجريمة وكذا مستوى أداء الأجهزة الأمنية وما تحققه من إنجازات وآخرها ضبط كمية كبيرة من المخدرات في إحدى النقاط الأمنية مطلع الأسبوع والذي يدل على اليقظة العالية التي يتحلى بها منتسبي قوات الأمن المركزي.

كما أكد الإستعداد تقديم الدعم للأجهزة الأمنية بحسب الإمكانات المتاحة .. منوها بصمود وجهود رجال الأمن في محافظة عمران رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

فيما قدم مدير أمن المحافظة شرحا تفصيليا عن الحالة الأمنية بالمحافظة ومستوى الانضباط لمنتسبي الأجهزة الأمنية والصعوبات التي يواجهونها أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني.

رافقهم خلال الزيارة عدد من قادة الوحدات الأمنية ونوابهم بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com