Herelllllan
herelllllan2

بالفيديو.. شاهد ما الذي قاله النائب البريطاني “جورج غالاوي” عن قوة اليمنيين ونهاية النظام السعودي

يمانيون – موقع متابعات

أكد النائب البريطاني “جورج غالاوي” المعروف بآرائه الداعمة للقضية الفلسطينية خصوصاً والعرب عموماً ، أن هناك خطراً حقيقياً على النظام السعودي في أن تستمر بحربها على اليمن وأنها قد تقود إلى دمارهم.

وفي برنامج “كلمة حرة” الذي يُقدمه على قناة الميادين ، أشار غالاوي إلى أنه لا يصدر أي خير من ما وصفه بـ”عفونة” النظام في السعودية ، وأن “لا شيء بإمكانهم فعله قد يكون جيداً لأنهم أشرار وخبثاء جدا وكل أفعالهم تتمحور حول مصلحتهم الذاتية”.

وأضاف النائب البريطاني أنه “لو كان النظام السعودي فعلاً يأبه باليمن فلماذا تُرك أفقر بلد في العالم؟” ، وتابع: الأموال التي يستثمرونها في الدول الأوروبية والتي يمتلكونها في المصارف الأمريكية لماذا لم يستثمرونها في اليمن ولماذا لم يُطعموا ويبنوا فيها واليمنيون جيرانهم الأقرب؟ ، وقال مخاطباً النظام السعودي ، “إن كنت فعلاً ثرياً وجارك جائع فإن هذا لأمرٌ خطر فمن الأفضل أن تساعد جارك”.

وحول محاولة السعودية في إضعاف اليمن ، أكد غالاوي أن “اليمن لن يكون ضعيفاً أبداً واليمنيون يُظهرون قوتهم الآن ولا يُمكن أن يكونوا ضعفاء أبداً بل السعوديين هم الضعفاء لا اليمنيون” ، وختم حديثه: النصر لليمن إن شاء الله.

شاهد الفيديو:

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com