Herelllllan
herelllllan2

انتصارات كبيرة للجيش واللجان في مختلف الجبهات الداخلية

يمانيون – خاص

تكبد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الجمعة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد جراء قصف مدفعي وعمليات قنص للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات الداخلية.

مصادر عسكرية، في المحافظة أفادت بأن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت تجمعات ومواقع عسكرية لمرتزقة العدوان بقصف مدفعي مكثف في جبل الهان غربي مدينة تعز، وتجمعات أخرى شرق جبل نابضة بمنطقة الهاملي، في مديرية موزع، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأكدت ذات المصادر مصرع أثنين من المرتزقة بانفجار عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة في منطقة الجحملية وسط مدينة تعز، فيما قتل خمسة اخرين بعمليات قنص نفذتها وحدة القناصة في مناطق متفرقة بالمحافظة

وإلى جبهة مأرب، حيث استهدفت وحدة الإسناد المدفعي للجيش واللجان تجمعات وتحصينات المرتزقة بعدد من القذائف في منطقة المخدرة بمديرية صرواح، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وبحسب مصادر عسكرية فقد لقي ثلاثة من المرتزقة اليوم الجمعة مصرعهم بعمليات قنص نفذتها وحدة القناصة للجيش واللجان الشعبية في تبة النجد بمديرية صرواح في ذات المحافظة

وعلى صعيد متصل لقي أثنين من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهما بعمليتي قنص في منطقة الجرشب بمديرية الغيل في الجوف، فيما قتل أخر بعملية قنص في مديرية الزاهر بمحافظة البييضاء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com