Herelllllan
herelllllan2

الكشف عن مخطط عسكري خطير لطارق عفاش يستهدف أنصار الله في صنعاء ومعلومات تنشر لأول مره حول اعتقال أكبر قيادات المؤتمر في صنعاء

 

يمانيون – متابعات

كان هناك فرد من انصارالله يدعى م. السميني ، من ابناء همدان ، ضمن مجموعة كبيرة من المجاهدين ابناء همدان ، يتحركون الى الجبهات ويرابطون ، لكن السميني كان يتحرك بطريقة مثيرة للشكوك وينفق اموال كبيرة ويظهر بأسلحة جديدة بين وآخر..،

واستطاع ان يتحرك وسط انصارالله بسلاسة ولديه بعض المسلحين باسم انصارالله محسوبين على الجانب العسكري كان يستغلهم ويحركهم بطريقة خاطئة وهم يعتقدون انهم يتحركون وفق توجيهات..

حيث قام المدعو السميني بممارسة انتهاكات كثيرة ضد المواطنين ، وقام ذات مرة باقتحام قسم الامن العام في همدان وتهريب سجناء محتجزين على ذمة جرائم وقضايا لها علاقة بالعدوان..،

بالطبع تحول الى مطلوب امنياً لجهاز الامن السياسي ، وخاصة بعد ان تأكد لاجهزة الامن ان السميني يتلقى اموال واسلحة من جهة وينفذ مخطط قذر للتحرك باسم انصارالله وتشويههم وممارسة انتهاكات تجعل المجتمع يحقد على انصارالله ويضج منهم..

وقبل عدة ايام قامت اجهزة الامن باعتقال السميني ، وكان برفقته رئيس فرع مؤتمر المحافظة محمد سلمان وابنه منصور.

لم يكن رئيس فرع المؤتمر هدفا لاجهزة الامن بأي حال من الاحوال. ولكن تم التحفظ عليه حتى اكتمال التحقيقات مع السميني. ليتفاجأ المحققون باعترافات خطيرة للسميني سرعان ما اكدها رئيس فرع المؤتمر ايضا عن تورط دجاجة السلام المدعو / طارق عفاش في مخطط كبير ضد انصارالله ووقوفه وراء تحركات السميني ، حيث يقوم طارق عفاش بتمويل السميني ودفع اموال طائلة اليه لتنفيذ تلك المهام القذرة ضد المجتمع وايضاً اقتحام سجن قسم الامن وتهريب سجناء من هناك كما يبدو لهم علاقة ايضا بطارق عفاش.

وتلقى السميني من طارق عفاش اسلحة..

وهذا ما اكده لي مصدر مسؤول ، من معلومات كثيرة اعترف بها السميني ورئيس مؤتمر محافظة صنعاء ، وعن وجود مخطط كبير يستهدف انصارالله ويسعون الى تفجير الوضع في همدان ضد انصارالله من خلال استخدام الاموال التي يرسلها لهم طارق عفاش عبر رئيس فرع المؤتمر محمد سلمان. ولوحظ ان السميني كان يصرف اموال خيالية على المسلحين الذين يتحرك بهم باسم انصارالله.

وتوصلت التحقيقات الامنية مع السميني ورئيس المؤتمر الى قضية اكثر خطورة ، وهي ان عملية الضبط والاعتقال تمت اثناء تحرك السميني مع رئيس المؤتمر للقاء بطارق عفاش لاستلام سلاح وتجهيز السميني ضمن مجموعة مسلحة للتحرك الى جبهة المخا باسم عسكريين للقتال هناك .

ولكن يبدو لي ان المصدر الذي اخبرني بهذه المعلومات اخفى الكثير من الحقائق الاخرى.. فأن يقوم طارق بارسال اشخاص الى المخا باسم انصارالله ليقاتلوا في الجبهة وراءه الف علامة استفهام.. وربما لن يختلف الوضع عن مواقف حدثت سابقاً من قبل طارق عفاش في بعض الجبهات تسببت في ثغرات كبيرة استفاد منها العدو ومرتزقته.

ومعلومة اخرى علمت بها وهي ان طارق عفاش قام ايضا بالتواصل مع مجاهدين آخرين من قبائل همدان المحسوبين على انصارالله ونفذ تحركات لاستدراجهم وتقديم الاغراءات لهم ومحاولة سحبهم من الجبهات وضمهم الى صفوفه ، وآخر تواصل لطارق عفاش هو قيامه بالتواصل شخصياً مع شقيق السميني لمحاولة استمالته من صفوف انصارالله.

وشقيق السميني هو مجاهد ورجل وطني مرابط وثابت ويرابط حالياً في محافظة الحديدة ، وعرض عليه طارق استعداده لاي طلبات وخدمات يريدها شقيق السميني المرابط في الحديدة إلا ان الاخير كما يبدو رجل واع ووطني ومجاهد يصعب على طارق عفاش استمالته.

حاليا رئيس فرع المؤتمر وابنه والسميني محتجزون على ذمة التحقيقات لدى اجهزة الامن ، و يبدو انه يواجه تهمة تنفيذ مؤامرة استدراج مرابطين ومقاتلين شرفاء واخراجهم من الجبهات وترك مواقعهم القتالية ، وايصالهم الى طارق عفاش. ربما ضمن مشروع خطير وراءه نوايا خطيرة بلا شك ليست في مصلحة الوطن.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com