Herelllllan
herelllllan2

الرئيس الصماد يهنئ قراء صحيفة الجمهورية بعودة إصدارها

يمانيون../

استقبل الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم رئيس حكومة الإنقاذ الوطني الدكتور عبد العزيز بن حبتور ووزير الإعلام احمد حامد ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الجمهورية رئيس تحرير صحيفة الجمهورية عبد السلام جابر وطاقم الصحيفة التحريري والفني.

وهنأ رئيس المجلس جمهور صحيفة الجمهورية والشعب اليمني بمناسبة عودتها للصدور بعد عامان من التوقف القسري نتيجة إستهداف العدوان المباشر لها ولمقدراتها وإمكانياتها .

وأعرب عن أمله في أن تكون عودة صحيفة الجمهورية أقوى وأكثر تأثيرا في الشارع الصحفي اليمني ورافدا مهما في مواجهة العدوان الذي فرض حصارا شاملا على اليمن، كما شن عدوانا على الشعب اليمني وفرض حصارا إعلاميا غير مسبوق على ما يحصل في اليمن من مجازر ودمار كي لا تنكشف أهدافه وأهداف عدوانه الباغي على اليمن.

وأكد الرئيس الصماد أن صحيفة الجمهورية ستلقى كل الدعم لتعود إلى سابق عهدها من النفاذ الإجتماعي والثقافي في المجتمع اليمني كمؤسسة قدمت صورة من الصور الناصعة للجمهورية اليمنية والحراك الثقافي والإبداعي الذي أسهم بقوة في خلق الوعي العميق بالتحولات الثقافية والسياسية والاجتماعية التي كان يمر بها المجتمع وخاصة منذ مطلع الألفية.

من جانبه أشاد رئيس حكومة الإنقاذ الوطني الدكتور عبد العزيز بن حبتور بصحيفة الجمهورية .. مشيرا إلى تاريخها العريق وأثرها الممتد لأجيال في الثقافة الوطنية وتحولها إلى مدرسة تخرج منها عمالقة في الكلمة والفنون وساحة حوار ثقافي مهم.

وتمنى الدكتور بن حبتور لصحيفة الجمهورية في ذكرى تأسيسها الـ 55 وهي تتغلب على واحدة من أكبر التحديات التي واجهت اليمن أن تعود بكامل زخمها وعنفوانها إلى الشارع الصحفي اليمني المحتاج لها بقوة.

فيما قدم وزير الإعلام أحمد حامد شرحا عن واقع الصحيفة اليوم وما تعمل عليه الوزارة مع قيادة الصحيفة ومؤسسة الجمهورية حتى تعود الصحيفة إلى أفضل مما كانت عليه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com