الرئيسية / اهم الاخبار / هجمات مباغتة على مواقع للمرتزقة في المخا ونهم.. ومصرع عدد من مسلحي داعش والقاعدة في زحف فاشل بالبيضاء

هجمات مباغتة على مواقع للمرتزقة في المخا ونهم.. ومصرع عدد من مسلحي داعش والقاعدة في زحف فاشل بالبيضاء

يمانيون../

أكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع عدد من مسلحي المرتزقة من المنتمين لتنظيمي “القاعدة وداعش” في محافظة البيضاء أمس لدى صد أبطال الجيش واللجان محاولتهم التسلل باتجاه منطقة المختبئ.

كما اكدت المصادر العسكرية مصرع وإصابة العديد من مسلحي مرتزقة العدو في الجبهات الساحلية بمحافظة تعز خلال عملية هجومية نوعية شنها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية على احد أوكارهم جنوبي معسكر خالد بن الوليد في موزع الساحلية.

لافته اإلى أن طيران تحالف العدوان حاول إسناد مرتزقته بسلسلة غارات شنها على المنطقة.

وبحسب المصادر العسكرية فقد أوقعت هجمات مباغتة شنها أبطال الجيش واللجان الشعبية على أوكار للمرتزقة في جبهة نهم خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة مشيرة إلى أن هجمات الجيش استهدفت مخابئ المرتزقة في شعب الجرجور.

وأوضحت المصادر أن بين صرعى المرتزقة الذين تسنى التعرف على هوياتهم كل من القيادي المرتزق الملازم صلاح علي احمد يحى السوادي وكل من محمد علي محسن المنصوري المرادي، ياسر علي احمد محسن جهلان الحضوري، صلاح الجاكي، ثامر حسن علي سالم القباطي، عبد الرحمن علي الكريبي، صدام حسين الحاذي، احمد يحيى العمادي، فرحان صالح فرحان، يــاسر عــلــي جهلان، عز الدين عبد الله عياش، وآخرين .

وفي محافظة شبوة دمرت نيران الجيش واللجان الشعبية أمس آلية عسكرية مدرعة لمرتزقة العدو في منطقة طول السادة بمديرية عسيلان، فيما دكت مدفعية الجيش واللجان مواقع لمرتزقة العدو السعودي في شمالي صحراء ميدي محققة إصابات مباشرة.

حملة دعم البنك المركزي