Herelllllan
herelllllan2

محافظ عدن يفجر مفاجأة مدوية ويفضح بن دغر

يمانيون : خاص

فجّر محافظ عدن، عبد العزيز المفلحي، اليوم الخميس ، مفاجأة مدوية ، عبر تقديم استقالته من منصبه، واتهام رئيس حكومة هادي أحمد عبيد بن دغر بتزعم معسكر كبير للفساد ..

وفي رسالة الاستقالة التي اطلع عليها موقع ” يمانيون ” حمل المفلحي رئيس حكومة هادي والموالية لتحالف العدوان ، أحمد عبيد بن دغر،  مسؤولية وضع العراقيل من أجل إفشال عمله في المدينة.

وفي الرسالة التي بعثها المفلحي إلى هادي، قال ” تابعت عبر وسائل الإعلام رسالته إلى فخامتكم، والتي كانت رد على مذكرتنا التي رفعناها إلى فخامتكم حول عدم قانونية سحب مبلغ (5.287.083.814) ريال من حساب المحافظة إلى حساب وزارة الإتصالات و أرفقته في ذلك لما جاء في خطاب وجه لفخامتكم، أنه يريد تطوير الإتصالات وخدمات نت تضاهي ما لدى العالم المتقدم، وذلك أمر يثير السخرية لأن الحديث عن الإتصالات دون كهرباء مسخ وضلال لا شك أنه يخفي مطامع ومفاسد ” .

وأضاف المفلحي ” عني أقول بصريح العبارة إن الفساد المتفشي في حكومة بن دغر، ملئت روائحه الكريهة أجواء اليمن ومدن شتى في العالم، وقد أصاب البلاء البلاد”.

وتابع  “إن كبريائي يمنعني أن أخوض في جدال مع رئيس حكومة يخطف الماء من أفواه الناس” متهماً بن دغر بسرقة أكثر من 5 مليارات ريال.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com