Herelllllan
herelllllan2

استشهاد 17 مدنيا في جرائم حرب جديدة للعدوان الهمجي في الحديدة وصعدة

يمانيون../

استشهد 15 مدنيا على الأقل وأصيب آخرون من الصيادين والمدنيين أمس في غارات هستيرية شنها أمس طيران العدوان السعودي الأمريكي ومروحياته العسكرية على مناطق سكنية في منطقة موشج بمديرية الخوخة بمحافظة الحديدة الساحلية، فيما أصيب مدني إثر غارة شنها طيران العدو استهدفت سيارته في مديرية المطمة بمحافظة الجوف.

وأكدت مصادر عسكرية في محافظة الحديدة أن طيران العدوان شن أمس سلسلة غارات هستيرية استهدفت مناطق متفرقة بمديرية الخوخة الساحلية مشيرين إلى أن الغارات الليلية لطيران العدو دمرت شاحنة نقل مدنية كانت تسير في الطريق العام بمنطقة موشج ما أسفر عن استشهاد 12 مدنياً وإصابة آخرين وسط تحليق كثيف لطيران العدو فوق المديرية.

وجاءت الغارات الليلية بعد غارات كان شنها الطيران المروحي التابع لتحالف العدوان استهدفت منزلا في منطقة موشج وأسفرت عن تدمير منزل واستشهاد 3 مدنيين اثنين وإصابة آخرين.

ودمرت غارة أخرى شنها طيران تحالف العدوان الهمجي على منطقة رمادة بمديرية نهم منزلا بالكامل بالتزامن مع غارات أخرى شنها على المنطقة ذاتها خلفت أضراراً في المنازل المجاورة وذلك ضمن سلسلة غارات شنها على المديرية فضلا عن شنه غارتين على مديرية خولان الطيال بصنعاء تسببت في أضرار بالعديد من منازل المواطنين وسط تحليق كثيف لطيران العدو فوق العاصمة وضواحيها خلال ساعات النهار والليل.

وعاود طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس غاراته الكثيفة على محافظة حجة مستهدفا بــ 12 غارة مديريتي حرض وميدي بالتزامن مع شنه غارتين على الأنحاء الشرقية لجسر الهاملي بمديرية موزع في محافظة تعز.

كما عاود طيران العدوان الهمجي أمس غاراته على محافظة صعدة مستهدفا بــ 5 غارات منطقة الثعبان بمديرية باقم فضلا عن شنه غارات على منطقة وادي المليل بمديرية كتاف.

وشن طيران العدوان امس غارات علي منازل المواطنين في مديرية منبه بصعدة استهدفت سيارة وادت الى استشهاد3 مدنيين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com