Herelllllan
herelllllan2

عمليات نوعية للجيش واللجان تكبد مرتزقة العدو خسائر كبيرة في تعز ولحج وشبوة والبيضاء

يمانيون../

أكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع وإصابة العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في جبهات المحافظات الجنوبية أمس في عمليات نوعية نفذها أمس أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات تعز ولحج وشبوة والبيضاء.

وأوضحت المصادر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية واصلوا أمس هجماتهم التكتيكية النوعية على مواقع وتحصينات المرتزقة في جبل النبيع بحمير مقبنة والتباب المجاورة له في عمليات أوقعت قتلى وجرحى من المرتزقة ودمرت آلية عسكرية.

وأشارت إلى أن هذه العملية تزامنت مع هجوم آخر شنه ابطال الجيش واللجان على مواقع المرتزقة في قرية مولية ومواقع مجاورة في جبل حبشي أوقعت قتلى وجرحى في صفوف مسلحي المرتزقة.

وشن طيران العدوان سليلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية حيفان في محاولة لاسناد مرتزقته هناك.

وطبقا للمصادر ذاتها فقد تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس من صد ثلاث زحوف فاشلة لمرتزقة العدو الإماراتي الأول باتجاه جبل القحوص وتبة الكربة بمديرية طور الباحة بمحافظة لحج والثاني والثالث باتجاه منطقة المفاليس ومديرية حيفان في محافظة تعز مشيرة إلى إن معارك حصلت لدى صد زحوف المرتزقة أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من مسلحي المرتزقة فضلا عن تدمير عتاد عسكري.

وأفادت مصادر عسكرية ميدانية بتمكن أبطال الجيش واللجان أمس من صد محاولتي زحف فاشلتين لمرتزقة العدو الإماراتي باتجاه منطقة المفاليس وباتجاه مديرية حيفان جنوبي محافظة تعز مشيرة إلى أن عددا كبيرا من المرتزقة سقطوا بين قتيل وجريح فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

وأشارت إلى أن عددا من مرتزقة العدو الإماراتي سقطوا أمس بين قتيل وجريح غداة دك مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس تجمعاتهم في جبهة المفاليس بمديرية حيفان بالتزامن مع هجوم شنه أبطال الجيش واللجان على مخابئ المرتزقة في التبة البيضاء جنوبي منطقة كهبوب بمحافظة لحج أسفر عن تكبيد مسلحي المرتزقة خسائر في الأرواح والعتاد.

وفي جبهة البيضاء أكدت المصادر العسكرية تكبد مرتزقة العدو السعودي من مسلحي تنظيم “داعش “المدعوم من السعودية خسائر كبيرة لدى صد الجيش واللجان أمس محاولتهم الفاشلة الزحف باتجاه جبل القرن في مديرية قيفة.

وقالت إن ذلك تزامن مع شن الجيش واللجان هجوما مباغتا على معاقل المرتزقة في مناطق حيد لمسان والجسيمة في جبهة قيفة أسفر عن تكبيد المرتزقة خسائر كبيرة.

وفي محافظة شبوة أكدت مصادر الإعلام الحربي مصرع وإصابة مرتزقة في عملية نوعية نفذها أبطال الجيش واللجان أمس على أوكار للمرتزقة في التبة الرملية بمديرية عسيلان.

وشن طيران تحالف العدوان السعودي سلسلة غارات على أنحاء متفرقة من مديرية عسيلان في محاولة لإسناد مليشيا المرتزقة هناك.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com