Herelllllan
herelllllan2

محمد علي الحوثي يدعو إلى إعداد جيش لهذه المهمّة؟

يمانيون / متابعات 

دعا رئيس اللجنة الثورية العليا، محمد علي الحوثي كل الحكومات والحركات العربية والإسلامية وعلى رأسها حكومة الإنقاذ الوطني، إلى فتح باب التجنيد للمتطوعين وإعدادهم حتى يكونوا جيش التحرير لفلسطين، مشيراً إلى أنه لا يجب أن يترك الأقصى محطة للابتزاز الأمريكي والإسرائيلي.

وقال الحوثي في كلمة القاها خلال تظاهرة كبرى دعا لها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، للتضامن مع الشعب الفلسطيني، أن علينا كشعوب عربية وإسلامية أن نعد العدة لنأخذ المهارات وأن ينطلق الجميع  لمواجهة الاحتلال الاسرائيلي،

وأكد رئيس الثورية العليا، أن موقف الشعب اليمني رغم الحصار هو نفس موقف الفلسطينيين، مشيراً إلى ان اليمنيين تشن عليهم الحرب وحشية لأنه جعل من القضية الفلسطينية القضية الأولى كواجب تفرضه الثقافة القرآنية

وقال الحوثي أن الخروج الجماهيرية الكبير للشعب اليمني عصر اليوم في العاصمة صنعاء، هو استفتاء على أن القضية الفلسطينية لا تخص أحد بل تخص المسلمين جميعاً ولا يحق لأحد التنازل عنها.

مشيراً إلى أن أي تنازلات من أي طرف عن القضية الفلسطينية فهي لا تمثل إرادة الشعوب العربية والإسلامية، وأن الشعوب هي من تملك القرار وهي التي تقول لا لأنها قضيتها.

وأضاف الحوثي أن الشعب الفلسطيني هو الذي يملك القرار ويرفض ما يتحدث عنه الأمريكيون والصهاينة، وأنه الشعب العربي الذي يحمل قضيته بين يديه ويضعها نصب عينيه.

وأعتبر رئيس الثورية العليا إعلان الرئيس الأمريكي القدس عاصمة للكيان الصهيوني فرصة للشعب للفلسطينيين ليتخلصوا من اتفاقية أوسلو وغيرها من الاتفاقات

كما دعا الحوثي الشعوب العربية إلى تنظيم وقفات مستمرة أمام السفارات الأمريكية وإجبارها على إغلاق أبوابها بالطرق والاساليب السلمية، حتى يتراجع الرئيس الأمريكي “الأحمق “عن قراره.

وتوجّه بدعوة للحكومات والحركات وعلى رأسها الحكومة اليمنية إلى فتح باب التجنيد للمتطوعين وإعدادهم حتى يكونوا جيش التحرير لفلسطين، مشيراً إلى أنه لا يجب أن يترك الأقصى محطة للابتزاز الأمريكي والإسرائيلي.

*يمني برس

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com