Herelllllan
herelllllan2

تفاصيل | حقيقة سقوط مدينة الخوخة من وسائل إعلام المرتزقة ومسشفيات عدن وما تبقى من 19 الية ومدرعة عسكرية

يمانيون – أخبار محلية

شهدت مختلف جبهات القتال في الجبهات الغربية لمحافظة تعز،منفذ فجر اليوم السبت، عمليات عسكرية لقوات الجيش واللجان الشعبية هي الأعنف من نوعها على تجمعات ومواقع لقوى الغزو والمرتزقة، وأوقعت في صفوفهم خسائر بشرية ومادية فادحة.

ففي مديرية المخاء الساحلية، نجحت قوات الجيش واللجان الشعبية، في استدراج مجاميع كبيرة من المرتزقة إلى شمال يختل من جهة طريق الخوخة، وفرضت عليها طوق من كل ثلاثة اتجاهات قبل الهجوم عليها من الجهة الشرقية والشمالية، بمختلف الأسلحة المتوسطة والخفيفة، سقط على إثرها ما لا يقل عن 45 قتيل وجريح من المرتزقة.

وبحسب مصادر عسكرية فقد تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من قتل وجرح عشرات المرتزقة وتدمير ست مدرعات وأكثر من 10 اليات عسكرية تابعة لهم، ومحاصرة مجاميع كبيرة بعد قطع جميع خطوط الإمداد عليهم.

وأفاد المصدر بأن وحدات متخصصة من الجيش واللجان، تمكنت من تطهير عدد من المناطق والمواقع العسكرية في طريق الحيمة شمال منطقة يختل، كانت مجاميع من المرتزقة تسللت إليها امس الجمعة.

وسائل إعلامية موالية للعدوان، أكدت وصول جثث أكثر من 50 من المرتزقة الجنوبيين إلى مستشفيات محافظة عدن، سقطوا خلال العمليات العسكرية للجيش واللجان في جبهة المخاء الساحلية منفذ فجر اليوم.

وأكدت تلك الوسائل أن مجاميع كبيرة من المرتزقة أو ما يسمى بـ”المقاومة الجنوبية” أنسحبت من مناطق واسعة في شمال منطقة يختل، بعد أن قطع الجيش واللجان خطوط الإمداد عليهم ومحاصرتهم، لساعات طويلة.

في جبهة موزع غربي تعز، اعترفت وسائل إعلامية تابعة للعدوان، بسيطرة الجيش اللجان الشعبية، على عدد من المواقع العسكرية في تبة النوبة وقرية الساهره والسائلة في منطقة الهاملي، بعد تطيرها بشكل كامل من مرتزقة العدوان.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com