Herelllllan
herelllllan2

عشرات الشهداء والجرحى بغارات وحشية للعدوان على منازل وممتلكات المواطنين في المخاء وصعدة

يمانيون../

استشهد ثمانية مواطنين أمس بغارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي بمديرية المخا بمحافظة تعز.

وأوضــح مصــدر محــلي بالمحافظــة أن طيران العدوان استهدف سيارة أحد المواطنين في منطقة المحجر بمديرية المخــا ما أدى إلى استشهاد ثمانية مواطنين في حصيلة أولية. كمــا استشــهد ســتة مواطنين امــس بغــارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم استهدفت المجمع التربوي بمديرية كتاف بمحافظة صعدة.

وأوضــح مصــدر محــلي بصعــدة أن طــيران العدوان الغاشــم شــن غارة على المجمع التربوي بمديرية كتاف الــذي يتــم فيه توزيــع إغاثــة للمواطنــني، مــا أدى إلى استشهاد ستة مواطنني بينهم عاملني كحصيلة أولية.

وأشــار المصــدر إلى أن طــيران العــدوان شــن خمس غــارات اســتهدفت منزلين ووحــدة صحيــة ومزرعــة في منطقــة القــد وآل عــلي وبني صيــاح بمديريــة رازح الحدودية خلفت دمارا واسعا فيها.

كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس ست غارات على عدة مناطق بمديرية رازح في محافظة صعدة.

وأوضــح مصدر أمنــي بالمحافظة أن طــيران العدوان استهدف بأربع غارات منزلني ووحدة صحية ومزرعة في منطقــة القد وآل علي بمديرية رازح ، وشــن غارتني على منطقة بني صياح بالمديرية نفسها .

واستنكر المصدر إمعان تحالف العدوان في استهداف منــازل المواطنين والمستشــفيات والمراكــز الصحيــة في انتهاك سافر لكافة المواثيق والقانون الدولي الإنساني .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com