Herelllllan
herelllllan2

جامعة ذمار تنظم وقفة احتجاجية للتنديد بإعلان واشنطن (القدس) عاصمة لإسرائيل

يمانيون../

نظم ملتقى الطالب الجامعي وخريجين وخريجات الدفعة الثامنة عشر من قسم الكيمياء بكلية العلوم التطبيقية بجامعة ذمار اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بإعلان الرئيس الأمريكي القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

وردد المشاركون في الوقفة شعارات ورفعوا اللافتات المعبرة عن رفضهم للقرار الأمريكي بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس لما لمدينة القدس والأقصى الشريف من مكانة في قلوب المسلمين.

واستنكر المشاركون ، المواقف العربية والإسلامية المتخاذلة تجاه القرار الأمريكي الذي يتعارض مع قرارات المجتمع الدولي وينسف كل جهود السلام في المنطقة ويقود إلى حرب شاملة .. مؤكدين أن التخاذل العربي والتواطؤ الإسلامي ساهم في إتخاذ الولايات المتحدة الأمريكية لهذا القرار السافر.

المشاركون في الوقفة أكدو انهم جاهزون للمواجهه العسكريه معا العدو المحتل الإسرائيلي كما وعد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بأننا جاهزون للمواجهه مع العدو الإسرائيلي

ولفت المشاركون إلى أن القدس عربية إسلامية وستظل عاصمة أبدية لفلسطين مهما حاول الكيان الصهيوني وأمريكا طمس معالمها الدينية .. مؤكدين ضرورة توحيد الموقف العربي والإسلامي لدعم المقاومة الفلسطينية والتضامن مع الشعب الفلسطيني.

ودعوا شعوب الدول العربية والإسلامية ودول العالم الحر إلى إتخاذ موقف حازم والخروج في مسيرات وإنتفاضات غاضبة تعبر عن حالة السخط الشعبي القرار الأمريكي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com