Herelllllan
herelllllan2

قبائل بني الحارث في لقاء موسع تؤكد إستمرار دعمها للجيش واللجان الشعبية

يمانيون../
أكدت قبائل بني الحارث بأمانة العاصمة إستمرار دعمها ووقوفها إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود .

كما أكدت في وقفة قبلية اليوم بحضور وكيلا أمانة العاصمة يحيي جميل ومحافظة صنعاء يحيي جمعان بعنوان ” الرفض لقرار ترامب بجعل القدس عاصمة لكيان العدو الصهيوني”، إستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح.

وأشار المشاركون في الوقفة إلى دعمهم المطلق للقضية الفلسطينية ودعوة المقاومة في إستمرار نضالها حتى تحرير الأراضي الفلسطينية.

وأكد بيان صادر عن الوقفة إستعداد قبائل بني الحارث في بذل كل غال ونفيس في سبيل الدفاع عن الوطن .. لافتا إلى أن القضية الفلسطينية ستظل القضية الأولى والمركزية للشعب اليمني ولن يستكين حتى تحرير الأراضي الفلسطينية من الكيان الغاصب.

وهنأ البيان قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس الأعلى والشعب اليمني بوأد الفتنة وحقن الدماء وإفشال مخططات العدوان .

ودعا البيان أحرار العالم الإسلامي وكافة دول العالم إلى رفض قرار ترامب بإعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب والضغط على حكوماتهم بقطع العلاقات مع الإدارة الأمريكية وتفعيل المقاطعة الاقتصادية للبضائع الإسرائيلية والأمريكية .

وفي الوقفة أكد وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد صالح الخولاني بدء تفاعل أبناء الأمة الحقيقي ودعواتهم لتحرير فلسطين .. معتبرا قرار ترامب بداية لتحرير الأراضي المحتلة من اليهود الغاصبين وعودة أرض فلسطين إلى الحضن العربية.

فيما أكد مدير عام مديرية بني الحارث عصام عجلان والشيخ عادل الحنبصي تضامن أبناء اليمن مع الشعب الفلسطيني ورفض قرار ترامب .

وأكدا وقوفهم صفا واحدا في مواجهة أي فتنة تستهدف وحدة الصف الوطني.

تخلل الوقفة قصيدتان أكدتا ضرورة التضامن مع القضية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com