Herelllllan
herelllllan2

الاندبندنت البريطانية: الضربات السعودية على اليمن تقوض الأمل في إرساء السلام

 

ترجمات:

 

قالت صحيفة الاندبندنت البريطانية “أن الضربات الجوية السعودية التي استهدفت اليمن، تقوض أي أمل في التوصل إلى سلام في الشرق الأوسط”.

 

وأضافت صحيفة الاندبندنت في افتتاحيتها اليوم ” إنه مع بدء شهر رمضان، توقع الكثيرون أن يكون هناك سبباً كافياً لإبرام هدنة في اليمن الذي تمزقه الحرب، إلا أن هذه التوقعات باءت بالفشل”.

 

وتابعت الصحيفة بالقول “إن محادثات السلام التي جرت في جنيف بين طرفي النزاع في اليمن، فشلت في التوصل إلى اتفاق، الأمر الذي لم يكن مستغرباً”. مؤكدة أن الضربات الجوية السعودية التي كانت تهدف لدعم هادي أثبتت فاعليتها في إزهاق أرواح المدنيين، إذ استهدفت الطائرات الملكية السعودية مجموعة من الأشخاص الهاربين من المعارك في عدن، فراح ضحيتها 32 مدنياَ.

 

وانتقدت الصحيفة السعودية قائلة ” إنه ليس لديها أي فكرة عن الديمقراطية الليبرالية كما أنها تميزت ببربريتها المتمثلة في جلد المدون السعودي رائف بدوي بسبب نشره آراءه الخاصة على الإنترنت”.

 

وختمت الصحيفة بالقول “أن السعودية لا تستحق أن تربح في أي معادلة، إلا أن ذلك الأمر سيكون كارثة، لأن عدم الاستقرار في المنطقة الذي يحيط بها، والذي أطاح بالعديد من القوى الحاكمة فيها، سيلقي بظلاله عليها وعلى النفط، الأمر الذي لا يريده أحد أن يتحقق”.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com