الرئيسية / أخبار / محليات / جرائم العدوان / الحديدة | ارتفاع حصيلة جرائم طيران العدوان في الجراحي وجبل راس إلى 28 شهيداً و10 جرحى

الحديدة | ارتفاع حصيلة جرائم طيران العدوان في الجراحي وجبل راس إلى 28 شهيداً و10 جرحى

يمانيون../

ارتفعت حصيلة 3 جرائم لطيران العدوان السعودي الأمريكي التي ارتكبها اليوم الاثنين في مديريتي الجراحي وجبل راس بمحافظة الحديدة بقصفه سوقا شعبيا ومحطة وقود وسيارة في منطقة المساجد ما بين الجراحي وحيس  إلى 28 شهيداً و10 جرحى.

وقالت مصادر محلية إن طيران العدوان شن ثلاث غارات على محطة وقود، وسوق شعبي، وسط مديرية الجراحي بالمحافظة، ما أسفر عن استشهاد 23 مدنيا وإصابة 8 إصاباتهم خطيرة.

وافادت باستشهاد 3 مواطنين إثر غارات جديدة لطيران العدوان السعودي الأمريكي على مديرية جبل راس بالمحافظة.

وأوضحت المصادر أن عددا من جثث الضحايا متفحمة ولم يتم التعرف على أصحابها، وأن أشلاء الضحايا تناثرت في أرجاء المناطق المستهدفة، مشيرا إلى أن عمليات انتشال الضحايا استمرت لساعات.

من جهته أكد نائب مدير مكتب الصحة بالحديدة وليد العماد في وقت سابق أن حصيلة الـ  23 شهيدا ليست نهائية وأن عدد الشهداء مرشح للزيادة.

وفي جريمة ثالثة استشهد مواطنان وجرح اثنان آخران في غارة لطيران العدوان استهدفت سيارة في منطقة المساجد ما بين الجراحي وحيس.

وارتكب طيران العدوان، السبت الماضي 30 ديسمبر، أربع مجازر في المحافظة أستشهد على إثرها أكثر من 34 مواطنا بينهم 10 نساء في أربع جرائم متفرقة.

حملة دعم البنك المركزي