Herelllllan
herelllllan2

تدشين حملة تجنيد بمحافظة صنعاء تحت شعار “انفروا خفافا وثقالا”

يمانيون | متابعات

دشنت بمحافظة صنعاء يوم أمس حملة التجنيد تحت شعار” انفروا خفافا وثقالا” بحضور المحافظ حنين قطينة وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن محمد يحيي الحاوري ووكلاء المحافظة والشخصيات الاجتماعية والمشائخ.

 

وفي التدشين أشار المحافظ قطينة إلى ضرورة استمرار رفد الجبهات بالمزيد من الرجال والعتاد بما يكفل تعزيز صمود المرابطين وصولا إلى النصر المؤزر.

 

وأكد أهمية إيلاء الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان كل جهد باعتبار أن الخطر الذي يتعرض له اليمن، يستدعي من جميع أبناءه الوقوف صفا واحدا أمام هذه المؤامرة الدولية .. لافتا إلى أهمية الدور المناط بالعقلاء والحكماء في الحفاظ على وحدة الصف والتصدي للمخربين وإعانة الدولة للقيام بواجبها وردع كل فاسد ومتهاون.

 

ودعا كافة أبناء المحافظة إلى تحمل المسؤولية في التصدّي والمواجهة ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح وقوافل الدعم الغذائية والحفاظ على التلاحم بين مختلف المكونات السياسية وعدم الانجرار وراء الأكاذيب التي يروج لها الأعداء ومرتزقتهم .

 

وقال ” أتمنى منكم وأنتم أهلا لذلك أن تستمروا جميعا في وحدتكم وتعاونكم وبذل جهودكم في تحمل المسؤولية الدينية والوطنية، والحفاظ على أمن واستقرار المحافظة”.

 

وأضاف ” لن ينسى لكم التاريخ هذه الوقفة المشرفة والدور الريادي والمشاركة الفاعلة في تعزيز الجبهات بالمال والرجال “.. مهيبا بدور العلماء والخطباء والمرشدين في التوعية بأهمية وحدة الصف ولم الشمل في مواجهة العدوان.

 

وقال” نحن اليوم قاب قوسين أو أدنى من تحقيق النصر الأكبر حيث سقطت كل أوراق العدوان ورهاناته، وها هو يذوق بعضاً من ألم بأسنا اليماني في قصوره ومخادع أمرائه بفضل سواعد الأبطال في القوة الصاروخية الذين استطاعوا تغيير المعادلة العسكرية “.

 

وحيا محافظ صنعاء الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون الملاحم البطولية في مختلف الجبهات ويقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن.

 

فيما أشارت كلمة العلماء التي ألقاها العلامة أحمد مجلي إلى أن اللقاء يأتي في بداية الألفية الثانية من الصمود والتضحية لتدارس مواجهة تصعيد العدوان واستمرار النفير العام.

 

وقال ” ألف يوم من العدوان كفيل بمعرفة مخططاته وأهداف جرائمه التي تجاوزت كل القيم والأخلاق ويجب علينا أن نهب لمؤازرة المرابطين “.. مؤكدا أهمية تحرك الشعب في مواجهة العدوان في كافة الميادين.

 

وألقيت كلمتان من رئيس مجلس التلاحم القبلي ضيف الله رسام وعبدالباسط العادي أشارتا إلى معاناة الشعب اليمني جراء العدوان منذ ما يقارب ثلاث سنوات.

 

وأكدا ضرورة التحرك للجبهات من كافة المديريات لمواجهة العدوان والدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره باعتبار ذلك مسؤولية الجميع.

 

تخلل التدشين قصيدة للشاعر عباد أبو حاتم.

 

سبأ

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com