Herelllllan
herelllllan2

محافظ الحديدة يدشن حملة نظافة شاملة بمديريات المدينة الثلاث

يمانيون../

دشن محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج اليوم حملة النظافة الشاملة لمديريات مدينة الحديدة الثلاث الميناء والحالي والحوك.

وأكد المحافظ الهيج حرص المجلس المحلي على المساهمة مع صندوق النظافة والتحسين في القضاء على تكدسات القمامة ورفع المخلفات والأتربة من الشوارع والأحياء.

ودعا المواطنين وسكان المديريات إلى التعاون مع عمال النظافة وتسهيل مهامهم والمساهمة في الحفاظ على نظافة الأحياء والشوارع وعدم رمي المخلفات إلا في الأماكن المخصصة لها.

وفي التدشين الذي حضره وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم و الوكلاء عبدالرحمن الجماعي وعبدالله يماني ومجدي الحسني ومدير عام مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي ، أوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة بالمحافظة عبدالإله الأهدل رغم العدوان السعودي الأمريكي وحصاره الجائر وإغلاق المنافذ البرية والبحرية والجوية إلا أن صندوق النظافة مازال يبذل قصارى جهده

واضاف أن الحملة تهدف إلى رفع المخلفات وأكوام القمامة من النقاط والأماكن التي تكدست فيها، ورفع الوعي لدى المواطنين بأهمية النظافة.

وأشار إلى أنه سيتم نقل ما يقارب خمسة آلاف طن من القمامة خلال فترة الحملة التي تتضمن توزيع ملصقات وتوعية المواطنين وأصحاب المحال التجارية بضرورة التعاون لإظهار المدينة بالمظهر الذي يليق بها كمدينة ساحلية ومتنفس على البحر الأحمر.

كما ترافق حملة النظافة، حملتي رش مبيدات للقضاء على البعوض الناقل للأمراض وإبادة الكلاب الضالة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com