الرئيسية / منوعات / إب | تدشن توزيع البطائق التموينية للمعلمين بأربع مديريات

إب | تدشن توزيع البطائق التموينية للمعلمين بأربع مديريات

يمانيون../

دشن وزير الدولة نبيه أبو نشطان ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم بمديريتي يريم والرضمة، توزيع البطائق السلعية والتموينية الخاصة بالمعلمين والتربويين بمديريات يريم، الرضمة، السدة والنادرة.

وأطلع وزير الدولة أبو نشطان والمحافظ صلاح خلال عملية الصرف، على المواد الغذائية المتوفرة وكمياتها وأنواعها وأسعارها وآلية تنفيذ البطاقة السلعية للمعلمين.

كما استمعا من مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد الغزالي ورئيس شعبة المالية بمكتب التربية عبدالكريم السماوي إلى شرح حول نقاط التوزيع التي تم اعتمادها لصرف المواد الغذائية بسهولة وبما يخفف من معاناة المعلمين نتيجة الظروف الراهنة.

وأوضحا أنه اعتماد ثمان نقاط للصرف في هذه المديريات الأربع ولعدد خمسة آلاف و500 معلم ومعلمة.

وبين الغزالي والسماوي أن عملية الصرف للبطائق السلعية تأتي استكمالا للمرحلة الأولى والتي تم تنفيذها في بقية مديريات المحافظة.. مؤكدين أنه سيتم مطلع الأسبوع القادم صرف نص مرتب لكافة التربويين والمعلمين بالمحافظة.

وخلال التدشين وجه المحافظ صلاح مكتب التربية بسرعة تجهيز الكشوفات واستكمال الإجراءات لصرف نصف الراتب للمعلمين والتربويين.. مثمنا صمود الكادر التربوي وحرصه على إفشال مخططات العدوان الرامية لتعطيل العملية التعليمية.

ولفت محافظ إب إلى أن نجاح العملية التعليمية يتطلب تضافر جهود الجميع من كادر تعليمي وإدارة مدرسية وأولياء الأمور.. حاثا الجهات المعنية على توفير كافة إحتياجات الكادر التعليمي والتربوي من المواد الغذائية.

رفقهما خلال التدشين وكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري وإسماعيل سفيان وعبدالرحمن الزكري ومدير أمن المحافظة العميد محمد الشامي.

حملة دعم البنك المركزي