Herelllllan
herelllllan2

“بن دغر” يفتتح 13 محلاً للصرافة في عدن ويوجه بصرف 100 مليون ريال لتنظيم الاخوان

يمانيون../

بن دغر رئيس حكومة عدن الموالية للعدوان على اليمن، يبدو ظاهرياً كشخص يعاني انفصاماً في الشخصية، ففي حين كان قبل يومين يتحدث عن الوضع الاقتصادي المزري في البلد وعملته المتدهورة جداً، وضرورة دعم “التحالف” الاقتصاد اليمني، ها هو اليوم يوجه بصرف 100 مليون ريال كدعم من حكومته لحركة النهضة التابعة لتنظيم الاخوان المسلمين والموالية لدولة قطر.

وعلمت وكالة الصحافة اليمنية من مصادر مطلعة في عدن أن الدكتور أحمد عبيد بن دغر قد وجه اليوم بصرف 100 مليون ريال لحركة النهضة بصورة عاجلة كي تتمكن الحركة من القيام بأنشطتها السياسية والاجتماعية في محافظة عدن.

ومن المعلوم أن بن دغر يقوم على شراء ولاءات وذمم سياسيين واعلاميين وحتى مسئولين في حكومته، مستغلاً المال العال والخزينة العامة دون أي محاسبة أو رقابة.

وقالت مصادر مسئولة في عدن أن بن دغر يدعم الفعاليات السياسية الموالية لقطر ضد السعودية والإمارات في المحافظات الجنوبية وآخرها حركة النهضة.

إلى ذلك كشف الصحفي الجنوبي ورئيس تحرير صحيفة “عدن الغد” فتحي بن لزرق عن استحداث حكومة بن دغر في عدن 13 محلاً للصرافة في مديرية المنصورة بالمحافظة تمهيداً لاستنزاف الوديعة السعودية في عملية اعتبرها تأمراً على الريال اليمني.

مؤكداً ان حكومة بن دغر هي من تسعى في التسبب بأزمة الريال قائلاً: “يعني بالمختصر مسئولي الحكومة والقيادات العسكرية وكل لصوص ما بعد الحرب يقومون عبر هذه المحال بضرب العملة ومع ضخ الوديعة السعودية سنشاهد تكاثر هذه المحال كالفطر “السام”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com