Herelllllan
herelllllan2

ذمار | المقدشي يدشن حملة التجنيد الطوعي بمديرية المنار

يمانيون../
دشن محافظ ذمار محمد حسين المقدشي اليوم حملة التجنيد الطوعي للقوات المسلحة بمديرية المنار تحت شعار ” أنفروا خفافا وثقالا”.

وفي التدشين أشاد المحافظ المقدشي بتضحيات قبائل آنس في مختلف الظروف والمراحل وآخرها تضحياتهم في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي في مواقع الشرف والبطولة من أجل الانتصار للإرادة الوطنية وإفشال مخططات العدوان.

وأشار خلال وقفة قبلية تخللت التدشين إلى أن أبناء المنار في مقدمة الصفوف في جبهات العزة والكرامة ويسطرون أروع التضحيات .. لافتا إلى أهمية تضافر الجهود لإنجاح حملة التجنيد الطوعي في القوات المسلحة في إطار الحملة التي تتبناها وزارة الدفاع.

واستعرض محافظ ذمار تداعيات العدوان والحصار على البنى التحتية وما ألحقه من مجازر يومية بحق الشعب اليمني بالإضافة إلى الحصار البري والبحري والجوي منذ أكثر من ألف يوم.

وبين أن المجازر التي يرتكبها العدوان لن تثني أبناء الشعب اليمني في التصدي للعدوان ومرتزقته وإفشال كل المؤامرات الهادفة النيل من عزته وكرامته.

وكان مدير مديرية المنار خالد السبلاني أكد استعداد أبناء المديرية للمشاركة الفاعلة في إنجاح حملة التجنيد .. مشيرا إلى أن أبناء المديرية كما هو عهدهم سيكونون في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن.

فيما أكد أبناء مديرية المنار استعدادهم رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم ومواصلة النضال حتى تحقيق النصر.

حضر التدشين مدير أمن المحافظة العميد أحمد إدريس ومدير فرع مصلحة شؤون القبائل يحيى غيلان ورئيس لجنة الحشد والتعبئة عباس العمدي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com