Herelllllan
herelllllan2

خلال 24 ساعة .. مقتل وجرح عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته في عمليات عسكرية (تفاصيل)

يمانيون../

قصفت صاروخية و مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع العدو السعودي ومرتزقته خلال ال 24 ساعة الماضية ومصرع وجرح العشرات من جنوده والمرتزقة بعمليات عسكرية نوعية استهدفت تجمعاتهم .

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ زلزال2 على تجمعات ومرابض مدفعية الجيش السعودي خلف نهوقه بقطاع نجران.

فيما استهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في موقع نهوقة ،وقصفت تجمعات وتحصينات الجيش السعودي في موقع السديس والشرفة ،وتم استهداف تجمعات لمرتزقة العدو السعودي قبالة جبال عليب .

في جيزان استهدف قصف مدفعي للجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين في موقع ملحمة ومركز محولة في جبل قيس ،و تم قصف تحصينات الجيش السعودي بقطاع عسير .

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ بالستي نوع قاهرm2 على معسكر الخيامي في تعز أثناء عرض عسكري للمرتزقة ما أدى الى مصرع أكثر من 42 مرتزقا وإصابة أكثر من 50 آخرين بينهم قيادات وانفجار أحد مخازن السلاح .

كما قتل وجرح عدد من المرتزقة إثر استهداف تجمعاتهم شمال يختل بعدد من قذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا، و استهدفت صلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعاتهم في الضباب ،وتم إحباط محاولة تسلل للمرتزقة في القحيفة بمديرية حيفان .

وفي تعز نفذ أبطال الجيش واللجان هجوما على مواقع المرتزقة في الدار الأبيض وتبة حلبة أسفر عن خسائر في صفوفهم ،كما استهدفت عملية نوعية للجيش واللجان مبنى السيطرة والتحكم للواء 17 التابع للمرتزقة في منطقة الضباب ومقتل أكثر من 18 مرتزقا .

في الجوف قتل و جرح عدد من المرتزقة خلال عملية إغارة للجيش واللجان على مواقعهم في الزرقة بمديرية المصلوب ، كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم و جرح آخرون في هجوم مباغت استهدف مواقعهم في تبة القناصين بمديرية الغيل .

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات المرتزقة في جبل صلب غرب مأرب .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com