Herelllllan
herelllllan2

محافظ الجوف يدشن العام التدريبي الأمني ٢٠١٨ بالمحافظة

يمانيون../

دشن الاخ سام الملاحي محافظ محافة الجوف رئيس اللجنة الأمنية، ومعه الاخ العقيد حميد منصور الرازحي نائب مدير الأمن بالمحافظة وعدد من القيادات الأمنية العام التدريبي والعملياتي الأمني ٢٠١٨م،تحت شعار “الجبهة الداخلية مسؤولية الجميع”  .

وفي حفل التدشين الذي شهد عرضا امنيا لخريجي دورة البأس الشديد الأمنية التي قدم فيها المشاركون عروضا عملية للمهارات القتالية والأمنية التي تلقوها في مجال اختراق التحصينات، والقبض على الخلايا الاجرامية ،وضبط الجريمة قبل وقوعها والتحريات ،وملاحقة الفارين من وجه العدالة .

وتأتي هذه الدورة ضمن البرنامج التأهيلي الهادف إلى تعزيز القدرات الأمنية وإكساب المهارات القتالية الإحترافية وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار و السكينة العامة ، ومساندة الجيس واللجان الشعبية في مواجهة العدوان والمرتزقة والخونة.

هذا وقد أشاد المحافظ بجهود الأجهزة الأمنية والدور الوطني المسؤول لرجال الأمن وأهمية تعزيز علاقة الاجهزة الأمنية مع المجتمع وتوحيد الجهود لتعزيز تماسك الجبهة الداخلية و التصدي للغزاة والمحتلين ، كما حث المحافظ على رفع مستوى الجاهزية القتالية واليقظة الأمنية وتفعيل دور الاجهزة الامنية .

وتم خلال الحفل تكريم المبرزين من خريجي الدورة ،وأكد الخريجون إنهم سيكونوا الامناء الصادقين في حماية الوطن ومكتسباته وتعزيز الامن والاستقرار لكافة فئات المجتمع.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com