Herelllllan
herelllllan2

بعد تغريدة للحوثي .. جباري يخرج من المعتقل ويقدم استقالته لهادي

يمانيون ../

لم تمضي سوى ساعات قليلة على تغريدة رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي في حسابه بتويتر حتى قدم عبدالعزيز جباري نائب رئيس وزراء حكومة بن دغر استقالته.

وكان رئيس الثورية العليا نشر تغريدة قال فيها :” الخلافات مشتعلة بين أدوات العدوان من قيادات المرتزقة، وكما في المثل المصري ياخبر اليوم بفلوس بكره يجيك بلاش”.

وعلمت وكالة الصحافة اليمنية من مصادر وثيقة الصلة بحكومة بن دغر أن نائب رئيس وزراء حكومة بن دغر وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري قدم استقاله اليوم إلى الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي وذلك بعد احتجازه العقابي في الرياض من قبل السلطات السعودية.

وأكدت المصادر أن جباري قدم استقالته لهادي أثناء اجتماعه بمستشاريه ونائبه علي محسن الأحمر ورئيس حكومته أحمد عبيد بن دغر في مقر إقامته الجبرية في العاصمة السعودية الرياض.

واشارت المصادر إلى أن هادي والحاضرين اجتماعه قد تفاجئوا من استقالة جباري ورفضها ألا أنه أصر عليها دون أن ابدأه لأسبابها.

وأرجعت المصادر أن استقالة جباري جاءت بعد تلقيه عديد اهانات من قبل السلطات السعودية أخرها احتجازه منذ أواخر ديسمبر الفائت أثر مقابلة أجرتها معه قناة يمن شباب التابعة لحزب الإصلاح في ديسمبر انتقد خلالها دور الإمارات في تقويض ما أسماها بالشرعية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com