Herelllllan
herelllllan2

شباب اليمن يباركون تصنيع طائرة الصماد2 ودخولها مسرح المواجهات

يمانيون – باركت حكومة شباب اليمن المستقل الإنجاز الاستراتيجي النوعي الذي حققته طائرة الصماد2 المسيرة طويلة المدى اليوم الأربعاء 18 يوليو، وتم الكشف عنها بعد اجتيازها مسافة نحو 1000 كيلومتر مستهدفة مصفاة شركة أرمكوا في قلب عاصمة مملكة العدوان الرياض.

وأشادت الحكومة في بيان لها حصل موقع “يمانيون” على نسخة منه بهذه العملية وكل العمليات الصاروخية والهجومية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير ضد تجمعات وأهداف العدوان.. مباركة انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأكدت الحكومة الشبابية على حق الجيش واللجان الشعبية في الرد على قوى العدوان والمرتزقة ومواجهتهم ورد الصاع بصاعين وبكل الوسائل الممكنة.

واشارت الى بان هذا الانجاز الجديد كفيل بتغيير معادلة الردع مع العدوان بقيادة المملكة العربية السعودية وترجمة صادقة لما وعد به قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بتطوير صناعات حربية وطائرات بلا طيار جديدة وأكثر فاعلية.

وأضافت ان دماء الشهيد الرئيس صالح الصماد وكل الشهداء الابرار لم تذهب هدرا وستشهد وكل الدماء الطاهرة بعون الله بجعل هذا العام عاما باليستيا وأكثر إيلاما للعدو.. ولابد لعمليات الزجر ان تستمر لردع العدوان عن جرائمه التي يقترفها منذ أكثر من ثلاث سنوات.

وحمل قوى العدوان كامل المسؤولية عما يترتب له جراء تصعيدهم الخطير وعدوانهم العسكري على محافظة الحديدة – من معاناة إنسانية كبيرة، مثمنة مواقف أحرار اليمن وأبناء تهامة البطولية الوطنية في مواجهة العدوان ومرتزقته والدفاع عن الساحل الغربي، داعية إلى الاستمرار في رفد الجبهات حتى يتحقق النصر المؤزر بإذن الله بتطهير كل شبر من وطننا الغالي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com